الجمعة 24 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"أبيض الناشئين" يطارد "السادسة" أمام قيرغيزستان

"أبيض الناشئين" يطارد "السادسة" أمام قيرغيزستان
20 سبتمبر 2019 00:03

بيشكيك (الاتحاد)

يواجه منتخبنا الوطني للناشئين، منافسه قيرغيزستان، في الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت أبوظبي، باستاد دولين عمرزاكوف في العاصمة بيشكيك، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين 2020. ويحتل منتخبنا المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن قيرغستان، وفاز «أبيض الناشئين» في الجولة الأولى على العراق بهدف أحرزه سلطان عادل محمد، فيما فاز قيرغستان على لبنان بثلاثية مقابل هدفين.
وأكد سالم اليعقوبي مدير منتخبنا أن مباراة اليوم تعتبر في غاية الأهمية، وعلينا الاستعداد لها جيداً لتحقيق نتيجة إيجابية، مشيراً إلى أن المعنويات مرتفعة، واللاعبون يدركون تماماً حجم المسؤولية، في تحقيق النتيجة المطلوبة التي تضمن لـ «الأبيض» مواصلة مشواره في التصفيات.
وقال سلطان عادل محمد لاعب منتخبنا وصاحب هدف الفوز أمام العراق، إن ما تحقق في المباراة الماضية، بجهود الجهاز الفني في رفع معدل اللياقة البدنية، وتجهيزنا جيداً خلال الفترات الماضية، التي سبقت التصفيات الآسيوية، وكذلك تعاون اللاعبين ورغبتهم في الظهور المشرف وتحقيق الفوز.وأكد سعيد سالم المقدامي حارس منتخبنا جاهزيته وجاهزية كل زملائه اللاعبين في تقديم المستوى الذي يليق بسمعة الكرة الإماراتية، وتحقيق الفوز لمواصلة رحلة المنافسة على انتزاع البطاقة المؤهلة إلى النهائيات. وأشاد حارس منتخبنا بالدور الذي لعبه مدرب الحراس يوسف الزعابي نحو تأهيله بأفضل صورة وتوجيهه الدائم والمستمر لحراس المرمى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©