الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الإصابة المفاجئة حرمته من الظهور الأول.. شاه «أحزان الضامة»!

الإصابة المفاجئة حرمته من الظهور الأول.. شاه «أحزان الضامة»!
22 سبتمبر 2019 00:05

رأس الخيمة (الاتحاد)

سيطرت حالة من الحزن على وجه يوسف شاه، لاعب خورفكان، بعدما أجبرته الإصابة في العضلة الضامة خلال التدريب، على الخروج من حسابات الجهاز الفني للفريق، في لقاء الشارقة، بالجولة الأولى لدوري الخليج العربي، وخضع للفحص بالأشعة، لتحديد حجم الإصابة وخطوات العلاج.
وقال يوسف شاه، الذي فسخ عقده مع حتا، وانضم إلى خورفكان منذ أسبوع، وظهر معه رسمياً في المواجهة الودية أمام الوصل، إن الأمور تطورت بطريقة غير جيدة، رغم أنه استعد عملياً للظهور الأول، الذي يمنحه فرصة تقديم الإضافة للفريق الجديد في مواجهة صعبة بكل المقاييس أمام «الملك» بطل الدوري والسوبر، موضحاً أن أي لاعب أمام فرضية الإصابة التي تحدث داخل الملعب أو خارجه، مؤكداً أنه قادر على تخطي هذه الظروف، والعودة في الوقت المناسب إلى الفريق.
وأشار إلى أن الخسارة الافتتاحية لفريقه أمام الشارقة، لا تعني الإحباط أو التأثير السلبي في اللاعبين، لأن المنافسة في المرحلة الأولى، وهناك فرصة جيدة للتعويض.
وأضاف: لاعبو خورفكان لديهم القدرة الكبيرة على مواجهة التحدي، الذي ينتظرهم في الموسم الحالي بدوري الخليج العربي، والمطلوب تعزيز مستوى الثقة، والتكاتف لتخطي حاجز الخسارة الأولى، التي يجب أن تمثل دافعاً قوياً نحو المزيد من النتائج الإيجابية في المباريات التالية، وهناك فرصة لترتيب أوراق الفريق، والعمل على الخيارات المتاحة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©