الاتحاد

الرياضي

5 ميداليات تمنح «بناء الأجسام» الصدارة في «دبا»

الاتحاد

الاتحاد

الفجيرة (وام)

قدم لاعبو الإمارات أداءً رائعاً خلال النسخة الثالثة لبطولة دبا لبناء الأجسام، والتي شهد منافساتها الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، على مسرح الثقافة والفنون بدبا الفجيرة، بمشاركة واسعة من المتنافسين، حقق خلالها منتخبنا المركز الأول، من خلال الفوز بـ5 ميداليات ملونة، بواقع ثلاث ذهبيات وفضية وبرونزية، وجاء لاعبو كندا في المركز الثاني بذهبيتين، وحل لاعبو مصر ثالثاً بذهبية وخمس فضيات، وتنوعت ميداليات الإمارات بين ذهبية بناء الأجسام «بودي ستايل» لوزن 80 كجم، وفي الكلاسيك نال عبد الله بدر أحمد ذهبية طول 175 سنتمتراً، وأحرز مروان البلوشي ذهبية طول أكثر من 175 سنتمتراً، إضافةً إلى فضية نفس الفئة وحققها إبراهيم علي سليمان، وبرونزية حمد المري في الكلاسيك للرجال لطول 171 سنتمتراً. وأشاد الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، بالتطور المميز الذي تشهده رياضة بناء الأجسام في الإمارات، مؤكداً أن بطولة دبا لبناء الأجسام والفيزيك ينتظرها مستقبل مميز، بحيث تصبح إحدى أقوى وأفضل البطولات التي تنظم في الدولة. وأثنى على الجهود التنظيمية والكوادر المواطنة المميزة، التي ساهمت بإخراج الحدث بشكل تنافسي مميز، إضافةً إلى المستوى الفني الذي قدمه اللاعبون، متمنياً لهم المزيد من العمل الدؤوب للارتقاء بالبطولة في النسخ المقبلة لخدمة الرياضة الإماراتية.
وكرم الشيخ أحمد الشرقي، بطل العالم بالقوة البدنية فيصل الغيص الزعابي، الفائز بالميدالية الذهبية في بطولة آسيا، كما شمل التكريم عدداً من المنظمين والرعاة ومدير بطولة العالم لبناء الأجسام «الفجيرة 2019» ورواد اللعبة، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام، علي عبد الله بن حيدر.
وتوجه رئيس اللجنة المنظمة، سالم خميس الصريدي، بالشكر لاتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية، برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، للجهود الفنية والإدارية التي دعمت نجاح البطولة.
وأثنى على جهود فريق العمل الذي ساهم بإخراج الحدث بالشكل اللائق، معرباً عن سعادته بتدشين نظام التحكيم الذكي لأول مرة في البطولة.
من جانبه، أثنى نائب رئيس الاتحاد، علي بن حيدر، على التنظيم وقوة المنافسات، مؤكداً أن البطولة كشفت عن مواهب مميزة ستجد طريقها للمنتخبات الوطنية مستقبلاً، لافتاً إلى أن البطولة حجزت مكاناً بين البطولات الكبرى بالدولة.

اقرأ أيضا

اتحاد كلباء والفجيرة.. «ديربي العقدة»!