الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شيخي.. عميد أجانب بـ «6 نجوم»

شيخي.. عميد أجانب بـ «6 نجوم»
23 سبتمبر 2019 00:58

أسامة أحمد (الشارقة)

الجزائري شيخي محمد شيخي، محترف الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النصر، قصة عشق مع «الصالات» والإمارات استمرت لمدة 12 عاماً، ترك خلالها بصمته منذ موسمه الأول 2007، مما كان له المردود الإيجابي على مسيرته وعطائه مع 6 أندية لعب لها، هي الوصل لمدة 7 مواسم، والأهلي سابقاً، والشباب سابقاً، والجزيرة وشباب الأهلي - دبي في الموسم الماضي، لينتقل في الموسم الحالي إلى قلعة «العميد».
وظل المحترف الجزائري «عميد الأجانب»، يسجل النجاح تلو الآخر خلال مسيرته مع الأندية التي لعب لها، مما جعله محط الأنظار كأحد أفضل المحترفين الذين مروا على دوري الطائرة، خصوصاً أن سباق الأندية للحصول على خدماته لم يأت من فراغ، وإنما كان نتاجاً منطقياً للبصمة التي ظل يتركها في صالات اللعبة، وحصل مع الإمبراطور على 4 ألقاب، هي كأس صاحب السمو رئيس الدولة مرتين، وكأس السوبر مرة، إضافة إلى كأس الاتحاد مرتين، فيما حصل خلال الموسم الماضي مع شباب الأهلي- دبي على كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
وأعرب شيخي، عن سعادته بالتواجد في الإمارات، مبيناً عشقه غير المحدود لها، بعد أن تعود على التواجد فيها، وعدم تفكيره الاحتراف بعيداً عنها، مما أسهم في نجاح مسيرته في الصالات عبر بوابة الأندية التي لعب فيها.
وقال: وقعت في حب الإمارات منذ قدومي الأول، لأقدم ما عندي في عالم الطائرة، وأتطلع للمزيد خلال مسيرتي الحالية مع العميد النصراوي، لأساهم مع زملائي اللاعبين في تحقيق المراد بتكاتف الجميع.
وأضاف: أتمنى أن أتذوق حلاوة الفوز بلقب الدوري لأول مرة خلال مسيرتي التي امتدت لـ 12 عاماً في الصالات الإماراتية، عبر بوابة النصر، وخصوصاً أن الجميع يسعى من أجل رسم صورة طيبة عن الطائرة الزرقاء في ثالث مسابقات الموسم، بعد أن حصل الفريق على كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة في الموسم الماضي.
وأشار إلى أنه وصل مع فريقي الوصل وشباب الأهلي - دبي مرتين إلى نهائي بلاي أوف دوري الدرجة الممتازة، ليخسر اللقبين متطلعاً أن يحقق درع هذا الموسم.
من ناحية أخرى، أسفرت مباريات ختام الجولة الثانية لكأس صاحب نائب رئيس الدولة، أمس الأول، عن فوز شباب الأهلي - دبي، المنتشي بكأس السوبر، على الجزيرة 3/‏‏1، في اللقاء الذي استضافته الصالة البنفسجية، لينجح «الفرسان» في تحويل تأخره في الشوط الأول إلى فوز في الأشواط الثلاثة، حاصداً أول 3 نقاط في ظهوره الأول بالمسابقة، بعد غيابه في الجولة الأولى بسبب مباراته أمام العين في كأس السوبر، أولى مسابقات الموسم، فيما تجمد «فخر أبوظبي» عند نقاطه الثلاث، التي حصل عليها في الجولة الأولى، بعبوره الوحدة بنتيجة 3/‏‏صفر.
كما حقق النصر، حامل اللقب، فوزه الثاني على التوالي، بعبوره الظفرة 3/‏‏صفر في المباراة، التي أقيمت ببني ياس، حاصداً العلامة الكاملة 6 من 6، بعد فوزه في ضربة البداية على حساب حتا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©