الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«فخر أبوظبي».. مطاردة «النصر الثاني»

«فخر أبوظبي».. مطاردة «النصر الثاني»
23 سبتمبر 2019 00:59

مصطفى الديب (أبوظبي)

يرفع الجزيرة شعار «النصر الثاني»، عندما يستضيف النصر العُماني، مساء اليوم، في لقاء العودة بدور الـ 32 لبطولة الملك محمد السادس للأندية الأبطال، وحقق «فخر أبوظبي» التفوق ذهاباً بهدف، في معقل المنافس في المباراة التي أقيمت منذ أيام، وربما تكون مواجهة اليوم سهلة نسبياً بالنسبة للجزيرة، خاصةً إذا ما وضعنا في الاعتبار أن الفريق العُماني لم يكن له ردة فعل على أرضه وبين جماهيره.
ويسعى «فخر أبوظبي» للظهور بصورة أفضل، مقارنةً لما كان عليه في اللقاء الأول، خاصةً فيما يتعلق بإهدار الفرص السهلة، كما أن الجهاز الفني بقيادة الهولندي ستريبل، يسعى لمزيد من الانسجام بين عناصر الفريق، في ظل وجود عناصر عديدة انضمت هذا الموسم، بجانب أن الجهاز الفني يتولى المهمة مع بداية الموسم.
وربما تشهد مباراة اليوم راحة بعض العناصر الأساسية، تجنباً للإرهاق، في ظل وجود مباراة مهمة في دوري الخليج العربي، بعد 4 أيام فقط أمام الوحدة في الجولة الثانية للبطولة.
ويدخل «فخر أبوظبي» المواجهة، وعقله مشغول أيضاً بالتجهيز لـ «القمة» مع «أصحاب السعادة»، خاصةً أن المباراة «ديربي العاصمة»، وتتطلب تجهيزات خاصة، في ظل خسارة «العنابي» في المباراة الأولى، ورغبته في التعويض. ووصلت بعثة الفريق العُماني، أمس الأول، عبر مطار دبي، وخاض الفريق تدريباً وحيداً على ملعب المباراة، مساء أمس، وشهد مشاركة جميع لاعبيه، على الجانب الآخر استعد الجزيرة للقاء من خلال تدريبات يومية، عقب الفوز على الظفرة بهدفين في افتتاح دوري الخليج العربي، يوم الخميس الماضي، وشهد اللقاء الظهور الأول للنجم عمر عبدالرحمن، الذي انضم إلى الفريق في «الميركاتو الصيفي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©