الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

حاكم الشارقة يستقبل أعضاء مجلس إدارة اتحاد كتّاب الإمارات

حاكم الشارقة يستقبل أعضاء مجلس إدارة اتحاد كتّاب الإمارات
26 سبتمبر 2019 03:32

الشارقة (الاتحاد)

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح أمس، في دارة الدكتور سلطان القاسمي، أعضاء مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات.
واستهل سموه في بداية اللقاء، بالترحم على فقيد الساحة الأدبية والثقافية الكاتب حبيب الصايغ رئيس مجلس إدارة الاتحاد، قائلاً: نعزي أنفسنا ونعزي الأدباء والكتاب والمثقفين الإماراتيين والوطن العربي بوفاة الكاتب حبيب الصايغ، مثمناً سموه جهود الفقيد في إثراء الساحة الثقافية بالكثير من الإصدارات والكتابات القيمة بالإضافة إلى جهوده في دعم الشؤون الأدبية ونشر الثقافة العربية ومناقشة القضايا الوطنية، داعياً أعضاء المجلس إلى استكمال مسيرة العطاء الثقافي والأدبي.
وبحث سموه مع أعضاء مجلس الإدارة عددا من الموضوعات الثقافية التي تعنى بالكتاب الإماراتيين وسبل دعمهم وتوفير أفضل الخدمات والبيئات المحفزة لهم وزيادة الأنشطة الثقافية والأدبية بما يخدم المثقفين والأدباء الإماراتيين.
وأكد سموه على أهمية دعم الكتاب الإماراتيين واكتشاف المواهب الأدبية ودعم منشوراتهم والوصول بها إلى مختلف الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية.
كما دعا سموه اتحاد كتاب وأدباء الإمارات إلى توسيع مجالات التعاون والتبادل الثقافي مع اتحادات الكتاب في أقطار الوطن العربي بما يسهم في تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب ودعماً للثقافة العربية.
وثمن أعضاء مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة ودعمه اللامحدود للأدباء والكتاب الإماراتيين بالوصول بالكاتب والمثقف الإماراتي إلى أفضل المستويات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©