الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«ملاكم القرن» يتحول إلى السلة

«ملاكم القرن» يتحول إلى السلة
27 سبتمبر 2019 00:00

رضا سليم (دبي)

يتحول النجم العالمي وأسطورة الملاكمة الفلبيني ماني باكياو، من ساحة الملاكمة إلى صالة كرة السلة، بعدما أعلن عن مشاركته مع فريقه الخاص في بطولة ماهارليكا فليبيناس لكرة سلة التي ينظمها الملاكم العالمي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في مجمع حمدان الرياضي والتي تنطلق اليوم وتستمر على مدار يومين.
وكشف ماني باكياو عن مشاركته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر مجلس دبي الرياضي وحضره سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، ودونستان روزاريو رئيس الشركة المنظمة للحدث، وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي ومنتسبو المجلس والعاملون في البطولة.
ووقع باكياو على كرة البطولة وقدمها هدية إلى مجلس دبي الرياضي، فيما قدم سعيد حارب درع المجلس التذكارية إلى النجم العالمي، كما اصطحب سعيد حارب ماني باكياو في جولة بأروقة المجلس، ويشارك في البطولة ثلاثة فرق من الدوري الفلبيني هي فريق إيموس بانديرا، وفريق دافاو أوكسيدنتال تايجرز، وفريق باتانجاس سيتي أثليتكس.
ويعد ماني باكياو (40 عامًا) هو الملاكم الوحيد في التاريخ الذي أحرز بطولة العالم في 8 فئات مختلفة، وأصبح أفضل ملاكم في العالم في كل الفئات مختلطة منذ 6 يونيو 2008

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©