الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

البطائح بطل كأس الاتحاد لكرة الصالات

البطائح بطل كأس الاتحاد لكرة الصالات
2 أكتوبر 2019 00:01

الشارقة (الاتحاد)

توج الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، مساء أمس الأول، فريق نادي البطائح بطلاً لكأس الاتحاد لكرة قدم الصالات، بعد فوزه على خورفكان 6-1 في المباراة النهائية، التي جمعت بين الفريقين، على ملعب صالة نادي مليحة الثقافي الرياضي.
تبادل تسجيل أهداف البطائح، برونو لوسيانو سوبر «هاتريك»، وأحمد عبدالله الصالح «هدفين»، وسعود خلفان، وسجل لخورفكان شادي قنديل.
جرت مراسم التتويج، بحضور ومشاركة خالد المدفع الأمين المساعد في الهيئة، وعيسى هلال الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وعبدالملك جاني رئيس لجنة كرة الصالات، وحمد سالم بن حمودة رئيس نادي البطائح، وعبيد سعيد الطنيجي أمين السر العام، وسالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان، ومحمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، وأحمد يعقوب ممثل اتحاد الكرة.
نال لاعبو البطائح، الميداليات الذهبية وكأس البطولة عن جدارة واستحقاق، كأول بطولة للألعاب الجماعية يسجلها التاريخ لنادي البطائح، المنتشي هذه الأيام بالانتصارات في مختلف الألعاب الرياضية، فيما نال لاعبو خورفكان الميداليات الفضية.
وعقب نهاية مراسم التتويج، وجه الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي الشكر والتقدير للجنة التنفيذية لكرة الصالات، على الجهود المبذولة لأجل الارتقاء باللعبة، التي ظلت تحقق النجاح والتميز من موسم لآخر، وتوجه بالتهاني والتبريكات إلى فريقي البطائح وخورفكان، بوصولهما النهائي، وهنأ البطائح على الإنجاز الأول في مسيرة النادي، مشيداً بفريق خورفكان، مؤكداً أن اللعبة تستحق الدعم والمساندة، وتحظى برعاية مميزة من مجلس الشارقة لرياضي، واتحاد الكرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©