الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الكرة الأسعد حظاً» فرصة العمر في «جولف دبي»

«الكرة الأسعد حظاً» فرصة العمر في «جولف دبي»
3 أكتوبر 2019 00:25

دبي (الاتحاد)

ستكون اللاعبة الصاعدة هانا شيريل آلان على موعد لتحقيق حلم فرصة العمر، حينما تقابل وتتنافس مع أفضل 50 لاعبًا في «السباق إلى دبي» للجولة الأوروبية للجولف، وتحديداً في بطولة جولة موانئ دبي العالمية، بعدما حجزت بطاقة التأهل للمشاركة في فعالية تحدي رولكس «برو-أم» عقب تتويجها كبطلة لمبادرة «الكرة الأسعد حظاً على الأرض» للناشئين، حينما تفوقت في النهائي الذي أقيم على ملعب النار في عقارات جميرا للجولف.
تمت دعوة بعض من أفضل لاعبي الجولف في المنطقة إلى النهائي الكبير الذين حجزوا موقعهم من خلال نتائج بطولة وسام الاستحقاق التي ينظمها اتحاد الجولف، وتصدرت آلان البالغة من العمر 13 عامًا القائمة النهائية برصيد 41 نقطة.
تعتبر رولكس برو آم، التي ستقام 19 نوفمبر المقبل، بمثابة التقليد السنوي الذي يدشن افتتاحية بطولة جولة موانئ دبي العالمية، في ملعب الأرض الشهير في عقارات جميرا للجولف من 21 إلى 24 نوفمبر المقبل.
وسيتم التنافس على لقب رولكس برو-آم المرتقب بشدة من قبل 46 فريقًا تحت إشراف محترفي الجولة الأوروبية بما فيهم بطل «السباق إلى دبي» الحالي فرانشيسكو موليناري وبطل أبوظبي شين لوري، وبطل جولة موانئ دبي العالمية داني ويليت.
وقالت آلان: أنا سعيدة جداً للفوز في مثل هذا الحدث الرائع، تمنح هذه البطولة لاعبي الجولف الشباب فرصة رائعة للعب مع نجوم «السباق إلى دبي»، وللمساعدة في تحسين أدائهم ضد بعض أفضل لاعبي الجولف في الدولة.
وتابعت: أتطلع حقًا إلى اللعب في تحدي رولكس «برو - آم» أشكر موانئ دبي العالمية وزيوريخ للتأمين على رعايتهما البطولة، وكذلك عقارات جميرا للجولف لاستضافة النهائي الكبير.
وتم اعتماد نهائي «الكرة الأسعد حظاً على الأرض» الكبير المقدمة من زيوريخ في النهائي الكبير من قبل اتحاد الجولف، وقال خالد مبارك الشامسي، الأمين العام للاتحاد: نهنئ كل لاعب على الوصول إلى النهائي الكبير في هذه المبادرة المحلية الرائعة، تهانينا للاعبة هانا على تتوجها بطلة النهائي الكبير بنتيجة رائعة، ونحن نعلم أنها ستكون ممثلة رائعة لنهائي بطولة اتحاد الجولف والهواة الإماراتيين في «البرو - آم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©