الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«باترول 2020».. سيارة المغامرات والطرقات الوعرة

«باترول 2020».. سيارة المغامرات والطرقات الوعرة
3 أكتوبر 2019 03:08

أبوظبي (الاتحاد)

قال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة المسعود للسيارات، إن سيارة نيسان باترول تحصد إقبالاً واسعاً من قبل سكان منطقة شبه الجزيرة العربية، ما يجعلها من أهم السيارات في المنطقة وأكثرها طلباً، حيث تتمتع بمكانة خاصة لدى المواطنين والمقيمين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً لدى عشاق المغامرات على الطرقات الوعرة، والباحثين عن سيارات دفع رباعي مبتكرة تنفرد بخصائص تكنولوجية متقدّمة.
وتم إطلاق الطراز الجديد من نيسان باترول 2020 لأول مرة عالمياً في إمارة أبوظبي، مما يعكس المكانة التي وصل إليها سوق السيارات في الإمارة، حيث يأتي اختيار العاصمة الإماراتية كوجهة لإطلاق هذه السيارة المستوحاة من تراث الإمارات العربية المتحدة، ليؤكد أهمية أبوظبي في سرد التاريخ الإماراتي العريق باعتبارها قلب الدولة النابض بالتراث المتجذّر والثقافة المتجددة.
ويتميز الطراز الجديد بحجمه الكبير وقوة محركه مما يجعله السيارة العائلية الأكثر شيوعاً وانتشاراً، حيث يجمع بين الفخامة والقوة والمرونة أثناء القيادة في المناطق الصحراوية، ومن المتوقع أن يلقى هذا الطراز إعجاب الإماراتيين الذواقة ومحبي السيارات العائلية الفاخرة والتي تمتلك مختلف مقومات الراحة والأمان.
كما تنفرد نيسان باترول 2020 بتصميم جديد وعصري، مدعّم بخطوط مستقيمة نسبياً وحادة، استعاضت بها الشركة اليابانية عن الخطوط الكلاسيكية السابقة. وتبرز شبكة التهوية الجديدة التي تحمل توقيع نيسان المعروف باسم V موشن بشكل واضح، كما أن المصابيح الأمامية تتميز بشكلها المتكسر وتقنية الـLED التي تدعم جزءاً كبيراً منها، أما الصادم الأمامي للسيارة، فتزيده فتحات التهوية الكبيرة هيبة وأناقة. وفي إطار تعزيز السلامة والأمان ضمن حزمة نيسان الذكية للسلامة، يوفر الطراز الجديد نظام كبح ذكيا عند الطوارئ في حال استشعر احتمال تصادم أمامي أو صدم لأحد المشاة.
تتوفر سيارة نيسان باترول 2020 الآن في جميع صالات عرض شركة المسعود للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، في حين استطاعت شركة نيسان، وفي إطار الشراكة الاستراتيجية التي تمتد لمدة أربعة عقود، تعزيز مكانتها ضمن قطاع السيارات في دولة الإمارات بفضل جهود شركة المسعود للسيارات وحرصها الدائم على الارتقاء بخدمة العملاء وتطبيق أعلى معايير التميز والجودة في خدمات المبيعات وخدمات ما بعد البيع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©