الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أبوظبي للمؤتمرات» يستضيف منتدى الجمعية الدولية للاجتماعات

«أبوظبي للمؤتمرات» يستضيف منتدى الجمعية الدولية للاجتماعات
3 أكتوبر 2019 03:09

أبوظبي (الاتحاد)

استضاف مكتب أبوظبي للمؤتمرات، بالتعاون مع الجمعية الدولية للمؤتمرات والاجتماعات، الدورة الرابعة من منتدى الشرق الأوسط الدولي، والذي أقيم في فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي، في جزيرة السعديات.
وقال مبارك الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات ورئيس الجمعية الدولية للمؤتمرات والاجتماعات لمنطقة الشرق الأوسط خلال المنتدى: «تسهم الاجتماعات والمعارض بشكل كبير في دعم جهود التنمية والتطوير في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات والمنطقة ككل، انطلاقاً من دورها الرئيس في مساعدة المنطقة على تحقيق أهدافها طويلة الأجل في مجالات النمو والتنويع الاقتصادي».
من جانبه، قال ماهر جلفار، عضو مجلس إدارة الجمعية الدولية للمؤتمرات الاجتماعات والنائب الأول لرئيس إدارة قاعات المعارض والمؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي: «يضم المكتب الإقليمي للجمعية في منطقة الشرق الأوسط 50 عضواً من 7 دول، وأربعة شركاء مع الاتحادات، وهو ما يشكل نمواً بنسبة 80% على مدار السنوات الثلاث الماضية».
كما شهد المنتدى هذا العام مشاركة نشطة من قبل الشبكة المتحدة لمنظمي الفعاليات الدولية للشركات (يونسيو)، والتي تضم أكثر من 2000 عضو، وتعتبر الجمعية رائدة عالمياً وتجمع تحت مظلتها أكبر صناع القرار في الفعاليات المتعلقة بالشركات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©