الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

ميجان ماركل تقاضي «صحيفة» بسبب رسالة خاصة

ميجان ماركل تقاضي «صحيفة» بسبب رسالة خاصة
3 أكتوبر 2019 03:03

لندن (أ ف ب)

أقامت ميجان ماركل دعوى قضائية على صحيفة «ميل أون صنداي»، بسبب نشرها رسالة خاصة كانت أرسلتها دوقة ساسكس إلى والدها، فيما استنكر الأمير هاري معاملة الصحف زوجته وشبّهها بمطاردة والدته الراحلة الأميرة ديانا.
وقال الزوجان إنهما أُجبرا على اتخاذ هذا الإجراء ضد الصحيفة البريطانية بسبب «التكلفة البشرية» التي قد تترتب على فعلتها. وفي هجوم لاذع على وسائل الإعلام البريطانية، وصف دوق ساسكس زوجته بأنها تلاحَق من قبل الصحافة بالطريقة نفسها التي كانت تلاحق بها والدته قبل وفاتها في حادث سيارة في باريس عام 1997.
وقال في بيان أمس الثلاثاء «خوفي الكبير هو أن يعيد التاريخ نفسه.. خسرت والدتي وأنا أشاهد زوجتي تقع ضحية القوى ذاتها». وأوضح أنهما سيتخذان إجراءات قانونية بشأن نشر محتويات رسالة خاصة «نشرت بطريقة غير قانونية ومدمرة عمداً، مستنكراً هذه الدعاية خصوصاً عندما تكون كاذبة وخبيثة».
ولم يحدد البيان الرسالة، لكن في وقت سابق من هذا العام، نشرت الصحيفة مقالاً وردت فيه مقاطع من رسالة مكتوبة بخط اليد أرسلتها ميجان إلى والدها توماس ماركل. وزعم أنه أُجبر على نشر الرسالة كاملة لدحض كل الشائعات الخاطئة حول محتواها الذي كان يُتداول.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©