الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الفجيرة تحتفل بيوم الإمارات للطيران المدني

الفجيرة تحتفل بيوم الإمارات للطيران المدني
4 أكتوبر 2019 01:36

الفجيرة (وام)

احتفلت دائرة الطيران المدني بالفجيرة بمناسبة يوم الإمارات للطيران المدني الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام وذلك تحت شعار «طموح زايد» بمشاركة المؤسسات والجهات المحلية لتعزيز الوعي الوطني بإنجازات الطيران المدني الإماراتي وأهميته في الاقتصاد الوطني والاعتزاز بنجاح الدولة في هذا القطاع.
وقال محمد عبد الله السلامي رئيس دائرة الطيران المدني بالفجيرة نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني بالدولة، إن الاحتفال بيوم الإمارات للطيران المدني تأكيد على الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات في هذا القطاع على مدار أكثر من 8 عقود مضت، والتي تُوجت بتحقيق إنجاز عالمي يتمثل في صعود أول رائد فضاء إماراتي هزاع المنصوري على متن المركبة سويوز إم إس 15 إلى محطة الفضاء الدولية، وهذه الإنجازات جزء من النهضة الشاملة التي لم تكن لتتحقق لولا الدعم الكبير من قيادتنا الحكيمة.
وأضاف أن الاحتفال بيوم الطيران المدني يهدف إلى إلقاء الضوء على المساهمة الكبيرة لقطاع الطيران في الإمارات في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للدولة، حيث تعمل دائرة الطيران المدني بالفجيرة مع العديد من الجهات والشركات المحلية والعالمية عن كثب لتطوير قطاع الطيران تطويراً يتسم بالسلامة والاستدامة. واشتمل الحفل على فقرات عديدة تجسد معاني الافتخار والاعتزاز بقطاع الطيران بالدولة وإنجازاته على مختلف الصعد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©