الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كلوب: ليفربول تعلم درساً مهماً

كلوب: ليفربول تعلم درساً مهماً
4 أكتوبر 2019 00:02

دبي (الاتحاد)

اعتبر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، أن فريقه تعلم درساً مهماً، حينما كان قريباً من تفريط انتصاره أمام ريد بول سالزبورج النمساوي في دوري أبطال أوروبا، وقال: كيف أشرح ذلك؟ أعتقد أنه كان أمراً واضحاً لقد تركنا المسار الناجح للغاية خلال الدقائق الثلاثين الأولى.، كانت تلك من أفضل مستويات كرة القدم التي لعبناها حتى الآن، ضد فريق جيد التنظيم له فكرة واضحة وهوية، لقد أزعجناهم في الشوط الأول، لعبنا بسرعة عالية، وسجلنا الأهداف الثلاثة، ثم غيرنا النهج قليلاً، لسبب ما كان البعض في حالة مزاجية مختلفة، وكان البعض في مزاج للهجوم، كانت المشكلة الرئيسية هي التسرع في تمرير الكرات، كنا نمرر عبر منتصف الملعب بطريقة غير صحيحة وهم انتقلوا للهجوم، هذا غير من زخم المباراة.
وتابع: هناك فرق قد تنهار بعد نتيجة 3-0 على ملعب آنفيلد، لكن سالزبورج كان متماسكًا حقًا، فتحنا لهم باب العودة وهم استغلوا ذلك جيدًا، لقد سجلوا هدفاً قبل نهاية الشوط الأول، ثم حاولنا التعديل، لكن فقدنا الكرة بسهولة، واستقبلت شباكنا ثلاثة أهداف، الهجمات المرتدة عندما تكون النتيجة 3-1 لا معنى لها. لكن حدث ما حدث.
وأضاف: لقد كان درسًا مهمًا للغاية بالنسبة لنا، لكنني أفضل أن أتعلمه بشكل كبير في المباراة لأنه لو خسرنا 4-3 لكان هذا هو الدرس نفسه، ولكن الآن فزنا 4-3، لذلك ربحنا ثلاث نقاط والكثير لنتعلم منه، كنت أعرف من قبل أنه يجب أن نتحسن كثيرا، والآن الجميع يعرف ذلك، لقد جعلنا المباراة صعبة أكثر من اللازم لكننا وفقًا للنتيجة فإنها ثلاث نقاط في المجموعة، مباراة انتهت، ونستعد لمواجهة ليستر في الدوري المحلي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©