الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

22 لاعباً في التدريب الأول للمنتخب

22 لاعباً في التدريب الأول للمنتخب
6 أكتوبر 2019 00:19

معتز الشامي (دبي)

خاض منتخبنا الوطني تدريبه الأول على الملعب الفرعي لنادي الوصل، مساء أمس، بمشاركة 22 لاعباً فقط، حيث غاب عن الحصة الأولى لمنتخبنا 4 لاعبين هم حسن المحرمي، خلفان مبارك، وليد عباس، ومحمد الشامسي، وذلك لتعرضهم للإصابة مع أنديتهم في الجولة الثالثة للدوري، حيث اصطحب الجهاز الطبي للمنتخب اللاعبين لإجراء الأشعة والفحوص اللازمة، والاطمئنان على نوعية الإصابات، وتحديد موقفهم من المعسكر.
ويستعد منتخبنا لمواجهة نظيره الإندونيسي ضمن مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 التي تقام الخميس المقبل على استاد آل مكتوم بنادي النصر.
من ناحية أخرى، حرص الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارفيك، على الاجتماع باللاعبين في أرض الملعب، لشرح برنامج التدريبات اليومية ومتطلبات كل تدريب، وذلك قبل أن يؤدي اللاعبون التدريبات البدنية، وأعقبتها تقسيمة خفيفة أداها اللاعبون.
وأكد الجهاز الإداري لـ«الأبيض»، أن عودة بعض العناصر ستزيد من قوة المنتخب خلال تلك المرحلة، خاصة أن هدف المنتخب هو حسم صدارة المجموعة السابعة واللعب بدوافع الفوز أمام إندونيسيا ثم تايلاند التي يتوجه إليها المنتخب صباح يوم الجمعة المقبل، حيث يلتقي منتخب تايلاند يوم 15 أكتوبر.
يأتي هذا فيما وصل المنتخب الإندونيسي إلى دبي مساء أول أمس، لبدء معسكر مغلق استعداداً للمباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©