الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الاتحاد للطيران» شريك «أبوظبي T10» للكريكت

«الاتحاد للطيران» شريك «أبوظبي T10» للكريكت
7 أكتوبر 2019 00:55

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة المنظمة لدوري «أبوظبي T10» للكريكت عن توقيع اتفاقية شراكة مع «الاتحاد للطيران» الناقل الوطني للدولة، لتصبح بموجبها شريك الطيران الرسمي للدوري الذي ينطلق 14 نوفمبر على أرض استاد زايد للكريكت. جاء ذلك خلال حفل توقيع أقيم في مركز الابتكار التابع للاتحاد للطيران بأبوظبي، بحضور طلال الهاشمي مدير قطاع التطوير الرياضي بمجلس أبوظبي الرياضي، وياسر اليوسف نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في الاتحاد للطيران في مجموعة الاتحاد للطيران، وماثيو بوتشر الرئيس التنفيذي لنادي أبوظبي للكريكت، وشاجي أول مولك رئيس مجلس إدارة شركة «تي 10 سبورتس مانجمنت»، إلى جانب عدد من المديرين والممثلين عن الأطراف المعنية.
وبموجب الاتفاقية، جرى تعيين شركة «هلا أبوظبي» المتخصصة في إدارة الوجهات والتابعة للاتحاد للطيران، وكالة السفريات الرئيسة للدوري، وذلك لتسهيل سفريات المشجعين حول العالم والراغبين بحضور المنافسات، ومن بينهم شهيد أفريدي، وإيون مورجان، وشين واتسون، ورشيد خان، ولاسيث مالينجا.
وقال طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي: «تؤكد هذه الشراكة على المستوى العالمي بما سيشهده من إقبال كبير من قبل الجمهور المحلي والعالمي، وفي هذا الشأن نعمل على تنظيم الدوري بما يتناسب مع تطلعات مشجعي رياضة الكريكت في الإمارات والعالم، حيث تسهم الشراكة الاستراتيجية في تحقيق خطوة جديدة لتجسيد هذه الرؤية».
ومن جانبه، قال ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في الاتحاد للطيران: «نحرص بشكل دائم على تعزيز شراكاتنا مع أبرز الفعاليات الرياضية، ويسرنا العمل مجدداً مع مجلس أبوظبي الرياضي لتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة عالمية للرياضة، كما نسعى من خلال هذه الشراكة لنكون جزءاً من هذا الدوري الذي يتسم بأجوائه الحماسية وسرعة وتيرة منافساته».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©