السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الإصابات تضرب صفوف «المانشافات»

الإصابات تضرب صفوف «المانشافات»
7 أكتوبر 2019 00:56

دورتموند (د ب أ)

تحوم الشكوك حول انضمام توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، إلى المنتخب الألماني في مباراته الودية أمام نظيره الأرجنتيني ومباراته أمام مضيفه منتخب إستونيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا (يورو 2020) بعدما أصيب خلال مباراة فريقه أمام غرناطة.
وترك كروس (29 عاما) ملعب المباراة في الدقيقة 33 وهو يعاني من مشكلة في الفخذ، وينتظر المنتخب الألماني حاليا وصول معلومات إضافية، حيث يخضع كروس حاليا للعلاج في مدريد.
وذكر نادي كولون أن جوناس هيكتور لن ينضم للمنتخب الألماني بسبب تجدد مشاكل في العضلات. وبدلا من الانضمام للمنتخب سيخضع اللاعب لبرنامج فردي وعلاجي.
وقال يواخيم لوف مدرب المنتخب الذي يفتقد أيضاً سبعة لاعبين مهمين بسبب الإصابات: «إنه عار ولكن يجب علينا الخروج بأفضل شيء ممكن». ويغيب عن المنتخب الألماني بسبب الإصابات كل من أنتونيو روديجر، لاعب تشيلسي، وليون جوريتسكا، لاعب بايرن ميونيخ، وكيفن تراب، حارس آينتراخت فرانكفورت، ونيكو شولز، لاعب بوروسيا دورتموند، وثنائي باريس سان جيرمان جوليان دراكسلر وثيلو كيرير.
كما يفتقد المنتخب الألماني جهود ليوري ساني، جناح مانشستر سيتي، لفترة طويلة بسبب إصابته في الرباط الصليبي وإجرائه لعملية جراحية، وقال لوف:«لسوء الحظ، نفتقد خمسة أو ستة لاعبين يلعبون بشكل أساسي معنا.. هذا مزعج بعض الشيء».
قلق لوف ليس كبيرا بشأن غياب اللاعبين عن مباريات معينة حاليا ولكن قلقه الأكبر من فقدان الفرصة للبناء نحو الهدف الأكبر المتمثل في يورو 2020.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©