السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تشيلسي يهزم ساوثهامبتون.. سيتي يخسر أمام وولفرهامبتون بـ «المرتدات»

تشيلسي يهزم ساوثهامبتون.. سيتي يخسر أمام وولفرهامبتون بـ «المرتدات»
7 أكتوبر 2019 00:56

لندن (د ب أ)

وقع مانشستر سيتي في فخ الخسارة أمام ضيفه وولفرهامبتون صفر/‏‏ 2 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت أيضا فوز تشيلسي على ساوثهامبتون 4/‏‏ 1 وأرسنال على بورنموث 1/‏‏ صفر.
ويدين وولفرهامبتون بالفضل في هذا الفوز للاعبه أداما تراوري الذي سجل هدفي فريقه في الدقيقتين 80 والرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة.
ورفع وولفرهامبتون رصيده إلى عشر نقاط في المركز الحادي عشر، وتوقف رصيد مانشستر سيتي عند 16 نقطة في المركز الثاني، بفارق ثماني نقاط خلف ليفربول المتصدر.
وهذه الهزيمة هي الثانية لمانشستر سيتي في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراة، فيما يعد هذا الفوز هو الثاني لوولفرهامبتون في الدوري مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في أربع.
فرض مانشستر سيتي سيطرته على مجريات اللقاء منذ بدايته وتوالت هجماته بحثا عن تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات فريق وولفرهامبتون، الذي بدأ المباراة بشكل دفاعي مع الاعتماد على شن الهجمات المرتدة وقتما تتاح الفرصة.
وأهدر وولفرهامبتون فرصة خطيرة في الدقيقة الخامسة عندما لعبت كرة طولية استلمها باتريك كوتروني وانطلق بها حتى دخل منطقة جزاء مانشستر سيتي، لينفرد بالحارس إديرسون مورايس لكنه سدد الكرة بعيدا عن المرمى لحظة خروج الحارس.
بعد هذه الهجمة حاصر فريق مانشستر سيتي ضيفه وولفرهامبتون في وسط ملعبه، وتوالت هجماته لكنه فشل في اختراق التكتل الدفاعي للفريق الضيف. وفي الدقيقة 30 سدد إلكاي جويندوجان كرة قوية من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء وولفرهامبتون لكنها مرت بجوار القائم الأيمن. وأنقذ باتريسيو، حارس وولفرهامبتون، فريقه من هدف مؤكد في الدقيقة 33 عندما تصدى لتسديدة مفاجئة من رحيم سترلينج.
واستمرت محاولات مانشستر سيتي الهجومية وسيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني، بحثا عن تسجيل الهدف الافتتاحي للقاء وسط دفاع محكم من جانب وولفرهامبتون واعتماد على الهجمات المرتدة.
وجاءت أخطر فرص هذا اللقاء في الدقيقة 67 عندما سدد ديفيد سيلفا كرة قوية من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء وولفرهامبتون لكنها اصطدمت بالعارضة.
وعلى عكس سير اللعب وبالتحديد في الدقيقة 80 سجل وولفرهامبتون هدف التقدم من هجمة مرتدة عندما انطلق راؤول خيمينز بالكرة وراوغ نيكولاس أوتاميندي، قبل أن يمرر الكرة إلى أداما تراوري الذي انفرد بإديرسون مورايس، وسدد الكرة على يسار الحراس لحظة خروجه إلى داخل المرمى. واستمرت محاولات مانشستر سيتي الهجومية ولكنه فشل في تشكيل أي خطورة على مرمى وولفرهامبتون، الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، عندما وصلت الكرة إلى راؤول خيمينز الذي مررها إلى أداما تراوري، الذي انطلق بها وسددها على يسار مورايس الذي خرج من مرماه لتعانق كرته الشباك.
وفي المباراة الثانية، فاز تشيلسي على مضيفه ساوثهامبتون 4/‏‏ 1. وسجل أهداف تشيلسي تامي أبراهام وماسون مونت ونجولو كانتي وميشي باتشواي في الدقائق 17 و24 و40 و89، فيما سجل هدف ساوثهامبتون داني إنجز في الدقيقة 30، ورفع تشيلسي رصيده إلى14 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد ساوثهامبتون عند سبع نقاط في المركز السادس عشر. وفي المباراة الثالثة، سجل ديفيد لويز هدفا في الدقيقة التاسعة ليقود فريقه أرسنال لفوز صعب على ضيفه بورنموث 1/‏‏ صفر، ورفع أرسنال رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد بورنموث عند 11 نقطة في المركز العاشر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©