الاتحاد

الرياضي

الوحدة يؤكد بقاء شتاين على رأس الجهاز الفني

شتاين

شتاين

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أكدت شركة الوحدة لكرة القدم، أن الهولندي موريس شتاين، مدرب الفريق الأول، مستمر في عمله، وأنه لا صحة لما تردد عن استبدال المدرب خلال فترة التوقف الحالية على خلفية خسارة الفريق الأخيرة أمام بني ياس بالجولة الثالثة من دوري الخليج العربي.
من جهة ثانية، عاد عبد الله أنور إلى التدريبات بشكل منفرد أمس الأول للمرة الأولى، بعد تعافيه من الإصابة، تمهيداً لانتظامه في التدريبات الجماعية للفريق، بينما يخضع الدولي حمدان الكمالي لبرنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، فيما يتواصل غياب حسين عباس الذي يتوقع عودته إلى الملاعب بعد لقاء الفريق مع النصر بالجولة الرابعة من دوري الخليج العربي يوم 19 هذا الشهر.
ويواصل الفريق تدريباته اليوم على ملعب أكاديمية النادي بالشهامة، قبل أن يمنح الجهاز الفني اللاعبين راحة 3 أيام، خاصة أن «العنابي» لن يخوض مباراة في الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي نهاية الأسبوع الحالي.
من جهة ثانية، عاد فجر أمس فهد مسعود، مدير فريق الوحدة، من رحلة علاجية في تايلاند التي غادر لها بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة مفاجئة، وقد شكلت عودته ارتياحاً كبيراً وسط أسرة الفريق.
يذكر أن موريس شتاين كثف من الجرعات التدريبية في اليومين الماضيين بحصتين يومين صباحية في النادي بأبوظبي ومسائية في الشهامة، كما عمل على تصحيح المشاكل الدفاعية التي تسببت في خسارة الفريق أمام عجمان وبني ياس في الجولتين الأولى والثالثة، وهو ما يتواصل العمل عليه خلال الفترة المقبلة.
وكانت الخسارة الأخيرة شكلت صدمة كبير وسط جمهور النادي، وللفريق نفسه، خاصة أن «العنابي» أهدر فيها كماً كبيراً من الفرص أمام مرمى «السماوي»، وتسبب اندفاعه الهجومي علي حساب الدفاع في الخسارة القاسية التي فرضت على المدرب إعادة ترتيب الأوراق قبل استئناف المسابقة التي أعلن النادي أنها هدف رئيس له هذا الموسم.

اقرأ أيضا

12 خيلاً تتنافس في كأس الوثبة ستاليونز ببلجيكا