الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

راموس: أشعر بسعادة كبيرة كلما ارتديت قميص إسبانيا

راموس: أشعر بسعادة كبيرة كلما ارتديت قميص إسبانيا
13 أكتوبر 2019 10:33

أكد سرخيو راموس، مدافع وقائد منتخب إسبانيا، السبت أنه يشعر بـ"الفخر" بعد أن حقق إنجازاً تاريخياً بتصدره لقائمة اللاعبين الأكثر ظهوراً بقميص "الماتادور"، بعد مشاركته في تعادل منتخب بلاده (1-1) أمام النرويج في تصفيات بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020).
وصرح راموس في تصريحات للتليفزيون الإسباني عقب اللقاء، الذي أقيم ضمن المجموعة السادسة، "الإنجازات الشخصية لا تهمني كثيراً. الأمور كانت لتصبح مختلفة إذا لم تكت هذه مباراتي الـ168، وكنا فزنا على النرويج. ولكن هذا يأتي كتتويج على العمل، أفتخر بكوني أكثر لاعب خوضاً للمباريات. أشعر بسعادة كبيرة كلما ارتديت هذا القميص، أتمنى المشاركة في مباريات أخرى كثيرة".
وحقق قائد "لا روخا" إنجازاً كبيراً بالتربع على صدارة أكثر اللاعبين ظهوراً بقميص المنتخب الإسباني برصيد 168 مباراة، متخطيا زميله السابق في المنتخب وفي الفريق الملكي، الحارس الأسطوري إيكر كاسياس، صاحب الـ167 مباراة.
وأبدى صاحب الـ33 عاما حزنه على التعادل القاتل، في اللحظات الأخيرة، بعد أن كانت إسبانيا متقدمة بهدف سجله ساؤول نييجيز في الدقيقة 47.
وأوضح "كان أمرا مؤسفا. بالطبع من الصعب اللعب أمام منتخب يلعب على فرصة واحدة. الخصم استفاق في لحظات حاسمة، وتمكنوا من معادلة النتيجة. على كل حال، التعادل ليس سيئا، وعلينا الآن أن نحاول الفوز بالمباراة المقبلة" أمام منتخب السويد، الوصيف، يوم الثلاثاء القادم.
كما تطرق راموس للحديث حول إمكانية مشاركته في أوليمبياد طوكيو 2020، حيث أكد أنها ستكون فكرة طيبة للغاية.
وأشار "من المبكر الحديث عن الألعاب الأوليمبية. سيكون من التسرع الحديث عن هذا الأمر الآن، ولكن أي لاعب لن يرفض المشاركة في هذا الحدث الكبير".
وأتم "الوقت مبكر للغاية للحديث عن الأمر، ولكنها بالطبع فكرة طيبة للغاية".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©