الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عودة الهولندي مارسيل كايزر لتدريب الجزيرة الإماراتي

عودة الهولندي مارسيل كايزر لتدريب الجزيرة الإماراتي
13 أكتوبر 2019 13:58

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم اليوم الأحد تعيين الهولندي مارسيل كايزر في منصب المدير الفني للفريق.
وذكرت شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم في بيان اليوم أنه تم التوصل لاتفاق يقضي بعودة كايزر لتدريب الفريق الاول بعقد يمتد موسمين، خلفاً لمواطنه يورجن ستريبل الذي أنهت الشركة تعاقدها معه مساء أمس الأول الجمعة.
واشرف كايزر على تدريب فريق الجزيرة بداية الموسم الماضي، ولم يتعرض الفريق معه لأي خسارة في المباريات التسع التي قاده فيها بمسابقة الدوري، حيث حقق خمسة انتصارات وتعادل في أربع مباريات، قبل أن ينتقل لتدريب سبورتنج لشبونة الذي توج معه بثنائية كأس البرتغال وكأس الدوري البرتغالي نهاية الموسم الماضي، وقاد الفريق أيضاً للتأهل إلى الدوري الأوربي بعد أن أنهى مسابقة الدوري في المركز الثالث. وقال عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم ، عايض مبخوت عن التعاقد مع كايزر: "نحن سعداء باكتمال الاتفاق مع مارسيل وبعودته مجدداً لتدريب الفريق الأول بالنادي، هو مدرب بإمكانيات فنية عالية كما أن معرفته للفريق وخبرته في البطولات المحلية والخارجية التي ينافس فيها الجزيرة خلال هذا الموسم ستكون عاملاً مساعداً بالنسبة له وللاعبين، ونتمنى له التوفيق والنجاح خلال الفترة المقبلة".
وأعرب كايزر عن سعادته بالعودة مجدداً لنادي الجزيرة، وقال "أنا سعيد جداً بالعودة لدولة الإمارات وبالعودة لتدريب الجزيرة بشكل خاص، واتعهد للجميع بأنني واللاعبين سنبذل أقصى جهد لتقديم مستويات مميزة في جميع البطولات التي نخوضها، وأتمنى أن ننجح في إمتاع المشجعين بكرة القدم التي نقدمها وأن نحتفل معهم بالعديد من اللحظات الرائعة على مدار هذا الموسم".
وأضاف المدرب الهولندي: "أتطلع قدماً لمقابلة جميع اللاعبين والعمل معهم مجدداً، وأنا واثق أننا سنبذل جهداً مضاعفاً وسنقاتل بروح جماعية لتحقيق الاهداف الموضوعة للنادي في هذا الموسم".

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©