السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«فارس الظفرة» يعود بعد 5 سنوات

«فارس الظفرة» يعود بعد 5 سنوات
14 أكتوبر 2019 00:26

دبي (الاتحاد)

بعد خمس سنوات كاملة، أنهى الظفرة أفضلية شباب الأهلي في المواجهات المباشرة في جميع المسابقات، محققاً فوزاً طال انتظاره، وذلك بعد أن كان آخر انتصار لـ«فارس الظفرة» على «الفرسان» في نوفمبر 2014 على نفس الملعب، وفي نفس مسابقة كأس الخليج العربي، وجاء الفوز ليرفع معنويات لاعبي الظفرة بعد الانطلاقة الإيجابية في الموسم الجديد.
كما شدد على أن الفوز كان مستحقاً بثنائية عكست تركيز اللاعبين في المباراة وحرصهم الكبير على العودة بالنقاط الثلاث، مؤكداً أن فريقه لا ينقصه أي شيء عن بقية فرق الدوري، وسيعمل جاهداً من أجل المنافسة على أحد ألقاب الموسم الحالي، معبراً عن ثقته بأن تتوج جهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري، عن نتيجة إيجابية في نهاية الموسم.
وبدوره، أكد الصربي فوك رازوفيتش مدرب الظفرة، أهمية الفوز على شباب الأهلي، خاصة أن البطولة تمثل لفريقه أهمية خاصة، قائلاً: «كنا قادرين على تحقيق الفوز بأكثر من هدفين، بعدما حصلنا على فرص كثيرة وأهدرناها، ومنها ركلة جزاء مهدرة، والمهم أن لاعبي الظفرة قدموا أداء قوياً، وكنا أفضل من المنافس في الشوط الثاني».
وعن أهداف الظفرة في الموسم الحالي، قال: «لم نحدد أهدافنا للموسم الحالي حتى الآن، وأدعو اللاعبين إلى الاستمتاع بكل مباراة، ولا أستطيع تحديد أن البطولة هذه أو غيرها هي هدفنا، بل نتطلع إلى تحقيق النتائج الجيدة فقط».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©