الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لوف: الإصابة حرمتني من ضم جنابري في 2014

لوف: الإصابة حرمتني من ضم جنابري في 2014
14 أكتوبر 2019 00:27

تالين (د ب أ)

كشف يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، أنه كان يريد ضم سيرجي جنابري إلى صفوف المنتخب للمشاركة في مونديال البرازيل 2014، لكن إصابته حالت دون ذلك.
وقال لوف في العاصمة الإستونية تالين: «في 2014 في الربيع كنت في لندن لمرتين أو ثلاث مرات، وقد لعب جنابري بعض المباريات الجيدة، وأعجبني جداً».
ويواجه المنتخب الألماني مضيفه الإستوني في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا يورو 2020.
وأوضح لوف: «أردت أن أضم سيرجي في 2014 لكنه أُصِيْبَ للأسف».
وكانت إصابة في الركبة قد وقعت في ذلك الوقت لجنابري المحترف حالياً ضمن صفوف بايرن ميونيخ، عندما كان يلعب لصفوف أرسنال، وكان عمره آنذاك 18 عاما.
وكانت أول مباراة يخوضها جنابري مع «المانشافت» بعد انتقاله إلى فيردر بريمن في نوفمبر 2016 أمام سان مارينو، في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا وانتهت بفوز ألمانيا بثمانية أهداف، وأحرز جنابري أول ثلاثة أهداف له بقميص منتخب بلاده.
وبعد فترة تعثر للمنتخب على خلفية الأداء السيئ في مونديال روسيا، عاد جنابري الآن ليصبح من المهاجمين الأساسيين عند لوف الذي صرح في سبتمبر الماضي بقوله: «جنابري سيلعب دائماً».
وواصل لوف حديثه عن جنابري اليوم قائلاً: «في بعض المباريات في الوقت الماضي لعب مباريات جيدة جداً، وتعجبني طريقته في التحرك وفي خطورته على المرمى، ولديه مؤهلات ممتازة للعب بأعلى مستوى، ويجب تشجيع ذلك وتدعيمه، وفي حال جهوزيته يجب أن يبقى في الملعب على النحو الذي أظهره في الأشهر التسعة الماضية».
وبلغ المعدل التهديفي لجنابري حالياً عشرة أهداف خلال 11 مباراة لعبها مع المنتخب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©