الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

النيابة والبلدية الفوز الأول في الطائرة والسلة

النيابة والبلدية الفوز الأول في الطائرة والسلة
15 أكتوبر 2019 00:02

رضا سليم (دبي)

بدأ فريق النيابة العامة مشوار الدفاع عن لقب بطولة الكرة الطائرة بالفوز على فريق طيران الإمارات بنتيجة 3-2، ضمن منافسات النسخة السابعة من دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات، وفي المباراة الثانية، نجح فريق هيئة الطرق والمواصلات في تحقيق الفوز على بلدية دبي، بنتيجة 3-0. وتحدد الجولة الثانية من منافسات الطائرة اليوم ملامح التأهل للمربع حيث يلتقي ديوا مع طيران الإمارات في المجموعة الثانية وشرطة دبي مع بلدية دبي ويختتم الدور الأول الخميس بمباراتين، الأولى تجمع بين هيئة الطرق وشرطة دبي بالمجموعة الأولى والثانية تجمع بين النيابة العامة وديوا ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للمربع الذهبي.
وفي منافسات كرة السلة، تخطى فريق بلدية دبي منافسه شرطة دبي بصعوبة بالفوز عليه 27-25، وتقام المباراة الثانية الخميس وتجمع بين هيئة الطرق والنيابة العامة على أن تقام مباراتان الأحد بعد المقبل حيث يلتقي شرطة دبي مع النيابة العامة وهيئة الطرق مع بلدية دبي، ويلتقي في الجولة الخامسة النيابة العامة مع بلدية دبي في لقاء القمة وتختتم المباريات وتحديد البطل يوم 26 أكتوبر بمباراة شرطة دبي مع هيئة الطرق. من ناحية أخرى تنطلق اليوم منافسات الريشة الطائرة بصالة دبي ستارز، وهي المسابقة التي يشارك فيها عدد كبير من المؤسسات، بعدما انتشرت في الفترة الأخيرة ضمن الرياضات المجتمعية.
وقالت منى السهلاوي لاعبة فريق اينوك: «أشارك للمرة السابعة وحصلت على المركز الأول في الريشة الطائرة في أخر موسمين والدورة تفتح آفاقاً واسعة أمام الموظفات للخروج من دائرة العمل وتجديد النشاط، والريشة الطائرة مناسبة للسيدات.
وأضافت السهلاوي التي حققت اللقب في فئة المواطنات لموسمين متتاليين: «هذه اللعبة تناسب السيدات ومن السهل أن تلعب دون عناء بجانب سهولة تعلمها أدعو كل الموظفات والعائلات لممارسة هذه اللعبة بجانب أنني شاركت فيها عام 2010 ونافست على المراكز الأولى، وهو ما يؤكد أنها سهلة التعلم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©