الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لوك يدشن «المهمة المؤقتة» في تدريبات الوحدة

لوك يدشن «المهمة المؤقتة» في تدريبات الوحدة
15 أكتوبر 2019 00:03

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

دشن الهولندي لوك إيجلوت مهمته المؤقتة مع الوحدة لحين التعاقد مع مدرب جديد، حيث قاد مران الفريق، أمس الأول للمرة الأولى كبديل مؤقت لمواطنه موريس شتاين، الذي تمت إقالته الخميس الماضي، وشارك في الحصة التدريبية التي أقيمت على ملعب أكاديمية النادي بالشهامة مدشناً بذلك تحضيرات الفريق لمواجهة النصر السبت المقبل بالجولة الرابعة من دوري الخليج العربي.
وشارك عبد الله أنور للمرة الأولى أيضا في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة، ليعطي بذلك الفريق دفعة قوية في الفترة المقبلة، بينما ينتظر الفريق بعد خماسي المنتخب الأولمبي، الذي اختتم بمعسكره الخارجي في فيتنام بمواجهة منتخبها أمس الأول، وثلاثي بعد خوضه مواجهة تايلاند اليوم في التصفيات الآسيوية للمونديال، وبالمقابل يتواصل غياب الثنائي المصاب أحمد راشد وحسين عباس. وكان مشوار لوك مع الوحدة بدأ مع تين كات في نوفمبر الماضي، بعد إقالة ريجيكامب مدرب الوحدة، وواصل مشواره مع الوحدة ضمن طاقم شتاين، وسيواصل عمله حتى تسلم المدرب الجديد لمهمته على رأس الإدارة الفنية للفريق الذي يعيد سيناريو الموسم الماضي بإقالة مدربه الأسبق في ظروف مشابهة عاد الفريق وكررها من جديد.
يذكر أن الفريق الأول يستعين بعدد من لاعبي فريق تحت 21 سنة خلال التدريبات للنقص الكبير في صفوفه بسبب المنتخبات والإصابات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©