الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«السماوي» يتخلص من الضغوط على «شاطئ البطين»

«السماوي» يتخلص من الضغوط على «شاطئ البطين»
16 أكتوبر 2019 00:16

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

ركز الألماني شايفر، مدرب بني ياس، خلال الأيام الماضية على علاج الأخطاء «السهلة» التي كلفت «السماوي» ضياع الفوز على عجمان في كأس الخليج العربي، إلى جانب تعويض غياب فواز عوانه وحسن المحرمي، قبل مواجهة شباب الأهلي يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة للدوري.
وسعياً لإخراج اللاعبين من آثار التعادل أمام «البرتقالي» 3-3، بعد أن كان «السماوي» متفوقاً 3-1 حتى الدقيقة 79، عمد شايفر إلى قيادة التدريبات على شاطئ البطين، أمس الأول، ووصف ذلك بالفكرة الرائعة التي تسهم في إخراج اللاعبين من أجواء التوتر، كما أنها تزيد من تركيزهم الذهني والبدني.
ومع نجاح الفريق في تجاوز نتيجة مباراة عجمان، يبقى أمام شايفر الآن وضع التشكيلة المناسبة للقاء «الفرسان»، حيث يفتقد فيها «الكابتن» عوانه في منطقة الارتكاز، إثر نيله البطاقة الحمراء أمام الوحدة في الجولة الماضية، والمرشح لتعويضه سالم الحمادي أو سلطان الشامسي.
أما بالنسبة للغياب المرجح لحسن المحرمي الذي حرمته الإصابة من المشاركة مع المنتخب أمام إندونيسيا وتايلاند في تصفيات كأس العالم، وخضوع اللاعب حالياً لبرنامج علاجية خاص، أبعده عن التدريبات الجماعية، فإن الكفة تميل لمصلحة خالد الهاشمي لشغل مركز قلب الدفاع.
من جهة أخرى، قام بني ياس بتكريم رعد المصعبي لاعب فريق تحت 13 عاماً، بمناسبة تسجيله 5 أهداف في مباراة واحدة بالدوري، وحرص شايفر واللاعبون على مصافحة «النجم الصغير» والتقاط الصور التذكارية معه، في بادرة تهدف إلى تشجيع لاعبي الأكاديمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©