الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«هذا أنا» في موسم ثانٍ على شاشة «الإمارات»

«هذا أنا» في موسم ثانٍ على شاشة «الإمارات»
17 أكتوبر 2019 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، عن بدء الموسم الثاني للبرنامج الحواري «هذا أنا»، على قناة «الإمارات»، اعتبارا من 19 أكتوبر الجاري، كل يوم سبت في العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، ضمن مجموعة الأعمال المتميزة المدرجة في دورتها البرامجية الجديدة.
يأتي إطلاق الموسم الثاني انسجاماً مع أهداف أبوظبي للإعلام الرامية لتوفير محتوى هادف وترفيهي يلبي أذواق واهتمامات مشاهديها.
وتقوم فكرة هذا البرنامج الأسبوعي الذي تقدمه ندى الشيباني، على إجراء حوارات مباشرة وجها لوجه مع مشاهير لهم تاريخ حافل وبصمة خاصة في مجال الفن أو الإعلام أو الرياضة أو الموسيقى أو الأدب أو المسرح، أو تأثير على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي.
ويتميز الموسم الثاني بأسلوبه المختلف الذي يتجاوز حضور الضيف، ويغوص أكثر في تفاصيل ومحطات فارقة في حياته، وصولاً إلى طرح إشكالية أو قضية واقعية تهم الضيف والجمهور وتثير في الأفراد فضولية السؤال ودهشة الجواب، فضلاً عن معرفة آراء هذه الشخصيات بشأن مختلف قضايا الساعة حول العالم، وتقديم خلاصة تجربتهم، في إطار تشويقي وبأسلوب مبتكر.
يتضمن البرنامج ثلاث فقرات، تعرف المشاهد بالجانب أو الوجه الآخر للضيف، تبدأ الفقرة الأولى بتقديم الضيف نفسه بعفوية وعلى طريقته الخاصة للكاميرا، لينطلق بعد ذلك حوار شيق يغوص في البدايات وأهم النجاحات.
أما في الفقرة الثانية، فيتجه الضيف والمذيعة نحو شاشه تتضمن 4 عناوين تقرأهم المذيعة ويحق للضيف أن يُلغي موضوعاً واحداً منها، ثم يتحدث ويعلّق على المواضيع الثلاثة الباقية.
والفقرة الثالثة والأخيرة تحمل عنوان «مع أو ضد» وفيها تحاول المذيعة أن تعرف موقف الضيف أو تدفعه ليحسم قراره بخصوص مجموعة من القضايا الشائكة أو التي لاقت متابعة مجتمعية واسعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©