السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

نانسي عجرم لـ «الاتحاد»: زوجي وبناتي.. أغلى ما في حياتي

نانسي عجرم لـ «الاتحاد»: زوجي وبناتي.. أغلى ما في حياتي
18 أكتوبر 2019 00:04

علي عبد الرحمن (القاهرة)

أكدت الفنانة نانسي عجرم أن أسرتها رقم واحد في حياتها، وتعيش مع بناتها الثلاث حالة من الحب والمرح، وتقضي معظم الوقت تلعب معهن كأنها طفلة صغيرة مثلهن، وأن ابنتها الوسطى إيلا تحب أن تغني لها أغنية «شخبط شخابيط».
وقالت نانسي، لـ«الاتحاد»: حياتي تغيرت تماماً بعد الزواج والإنجاب، وبناتي وزوجي أول اهتماماتي، هم أغلى ما في حياتي، وأحاول جاهدة أن أسعدهم بقدر الإمكان.
نانسي دخلت القفص الذهبي في 2009، بزواجها من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وتشارك جمهورها عبر انستغرام يومياتها مع بناتها ميلا وإيلا وليا، ونشرت قبل أيام صوراً لحفل أقامته مؤخراً لظهور «السِنّة» الأولى لابنتها الصغرى ليا، وتعكف حالياً على التحضير لألبومها العاشر ويضم 12 أغنية جديدة، متنوعة بين اللهجات المصرية والخليجية واللبنانية، ويطرح مطلع العام المقبل.
وتأخر الألبوم بسبب إنجابها ابنتها الثالثة ليا، وأطلقت على 2019 عام الأسرة بالنسبة لها، وقالت إنها كانت تتمنى أن يخرج الألبوم للنور خلال العام الحالي، حتى لا تبتعد عن الجمهور لفترة طويلة، خاصة أن آخر ألبوم لها «حاسة بيك» طرحته في 2017.
وأحيت نانسي قبل أيام حفلين غنائيين في مصر، وتحيي حفلاً في المملكة العربية السعودية اليوم، على هامش فعاليات «موسم الرياض»، ونفت عزمها خوض تجربة التمثيل قريباً، وأوضحت أن التمثيل غير مطروح حالياً، وأنها تجد نفسها في الغناء أكثر، ولو عرض عليها عمل فني يجمع بين الغناء والتمثيل مثل فيلم «أنت حبيبي» - لفريد الأطرش وشادية - يمكن أن تغير موقفها وتخوض تجربة التمثيل.
وعن مشاركتها في برنامج المسابقات «ذا فويس كيدز»، قالت إنها تعيش مثل المتسابقين ولا تعتبر نفسها عضو لجنة تحكيم، بل أماً لكل للأطفال تنقل لهم خبراتها وتجد متعتها معهم، مشيرة إلى أن ما تفعله اليوم يذكرها بطفولتها عندما كانت تجد قبولاً من الكبار عن صوتها ودعمهم لها.
وعن انسحاب تامر حسني من عضوية لجنة تحكيم «ذا فويس كيدز» بعد ثلاثة مواسم، قالت إن هذا قرار يخصه، وإن كنت أتمنى استمراره في البرنامج، نافية أنها رشحت فنانين آخرين للتحكيم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©