الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

باروت: «الصقور» أغلق صفحة الكأس

باروت: «الصقور» أغلق صفحة الكأس
19 أكتوبر 2019 00:03

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

تجاوز «الصقور» «كبوة» النتائج السيئة، في تمهيدي كأس رئيس الدولة، بالخسارة أمام البطائح صفر-2، والحمرية صفر- 3، رغم البداية القوية بالفوز على مسافي 3-1، وتمثل المباراة الأخيرة مع العربي خلال الأسبوع المقبل، بداية التصحيح لاستعادة التوازن، خصوصاً مع عودة المصابين والغائبين.
ويستعيد فريق الإمارات جهود ثنائي المنتخب الأولمبي، يعقوب يوسف وعبدالله النعيمي، والكولومبي تومي توبار، بينما يستمر غياب المدافع عبدالله موسى للإصابة في العضلة الضامة، وخالد عمبر الذي عانى من إصابة خفيفة في الكتف، تستدعي راحة وعلاجا لمدة أسبوع، بعد غيابه عن المباريات الماضية، وتأهبه للعودة أمام الحمرية، ضمن الجولة الافتتاحية لدوري «الهواة» في نوفمبر المقبل.
وحصل لاعبو الإمارات على راحة لمدة 48 ساعة، لمساعدتهم على التقاط أنفاسهم، عقب التدريبات المتواصلة في الأيام الماضية، بتوجيهات مباشرة من المدرب عيد باروت، لرفع مستوى الجاهزية، وتصحيح أخطاء مباراتي البطائح والحمرية، حيث تبدأ مرحلة العمل من جديد في التدريبات غداً، حتى موعد لقاء العربي في الجولة الأخيرة لتمهيدي الكأس يوم السبت المقبل.
وأكد عيد باروت الثقة باللاعبين لتجاوز التراجع المفاجئ أمام البطائح والحمرية، والعودة إلى النتائج الإيجابية، ابتداء من الاختبار المهم أمام العربي، موضحاً أن الفريق طوى صفحة الكأس بكل تفاصيلها، تأهباً للدوري الذي يمثل هدف جماهير الفريق التي حرصت على مساندة اللاعبين. وأوضح باروت أن العناصر الجيدة في «الصقور» على قدر الثقة للدفاع عن طموحه في العودة مجدداً إلى دوري «الكبار»، بمضاعفة الجهود مع عناصر الخبرة، في ظل المنافسة القوية في الموسم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©