الاتحاد

الرئيسية

سنة لننطلق

شعا «إكسبو 2020 دبي»

شعا «إكسبو 2020 دبي»

وضعت دول كثيرة لمساتها الأخيرة على أجنحتها في «إكسبو دبي 2020» خلال العام الحالي، مع بدء العد التنازلي لانطلاق فعاليات الحدث الأضخم عالمياً، والذي تترجم استضافته السمعة العالمية لدولة الإمارات والثقة بقدراتها في تنظيم مثل هذه التظاهرات العالمية.
عام تبقى على استضافة الإمارات أكثر من 200 دولة، بصناعاتها وتجارتها وثقافاتها، في تظاهرة تقارب بين الشعوب، تفتح المجال لآفاق من التعاون المشترك في المجالات كافة، بعد رحلة امتدت ثمانية أعوام من العمل والإنجاز، ليصبح «إكسبو» واقعاً متألقاً على الأرض.
الحدث العالمي الضخم، يعتبر محركاً للمنظومة الاقتصادية في الدولة، ومنصة لتقديم كل الإمكانات التي تتمتع بها الإمارات وتسويقها عالمياً، وسيعزز الحركة السياحية، خاصة أن المعرض بتصميمه وفعالياته المصاحبة سيكون استثنائياً ويثبت للعالم أن ثقته في محلها تماماً.
فعاليات «سنة لننطلق» التي تنثر الفرحة في إمارات الدولة اليوم، تعلن أياماً متبقية لاستضافة مكونات العالم، يتضاعف فيها المجهود تمهيداً للمرحلة الأخيرة من رحلة تميزت بالمثابرة والإصرار على تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة التي طوعت المستحيل لبناء مستقبل مزدهر للوطن وأبنائه.

"الاتحاد"

اقرأ أيضا

نائب عراقي: سنعتمد ميزانية مؤقتة لعام 2020