الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

أهالي الهير: المواطن دائماً على رأس أولويات القيادة

أهالي الهير: المواطن دائماً على رأس أولويات القيادة
20 أكتوبر 2019 01:55

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد مواطنون بمشروع الهير السكني في مدينة العين، الذي تم تنفيذه وفق معايير «الحي الإماراتي»، الهادفة إلى إقامة مجتمعات إسكانية متكاملة تراعي احتياجات الأسرة الإماراتية، مؤكدين أن المواطن دائماً على رأس أولويات القيادة الرشيدة وفي صلب اهتماماتها، وأنها لن تدخر جهداً في سبيل توفير الحياة الكريمة له لتحقيق استقرار أسرته وبناء مستقبله باطمئنان.
وقال المواطن حران سعيد الكتبي: «إن الفلل الجديدة التي تم تنفيذها في مشروع الهير تعد من أفضل المساكن وأجملها، وقد تم تصميمها وتنفيذها وفق أفضل المعايير العالمية مع المحافظة على التقاليد الإماراتية، إذ أن عملية بناء المساكن اليوم تطورت كثيراً عن الماضي، وهذا بفضل الجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة الرشيدة لتأمين العيش الكريم للمواطنين».
بدوره، أضاف المواطن، علي سعيد الكتبي أن «المشروع ينم عن مبادرة طيبة هدفها توفير سبل العيش الكريم والراحة للمواطنين، إذ أن الفلل قد تم بناؤها وفق أفض المواصفات الفنية وبجودة عالية، وقد رأينا الفرحة على وجوه جميع المواطنين، وهذا يدل على السعادة الكبيرة التي تحققت في منازلهم بفضل الرعاية الكبيرة من القيادة الحكيمة لهم، وهذا ليس بغريب عليها».
أما المواطن مطر علي الكتبي، فقال: «إن البيوت تم بناؤها بجودة عالية وإن التصاميم الهندسية للفلل جاءت بصيغة إماراتية عالمية وإن المساحات واسعة جداً سواء في الداخل أو الخارج، وكذلك لا بد من التأكيد على أن البنية التحتية الكاملة للمشروع بمكوناتها ستعزز من التواصل بين الأسر وأفراد المجتمع، فشكراً لقيادتنا وحكومتنا على ما تقدمه لخدمة المواطن وراحته».
فيما أكد المواطن حمد نهيان العامري، أن الفلل صممت وفق أحدث المعايير وذات جودة عالية، وملائمة لاحتياجات كل أسرة، وأن المشروع مجهز بالتجهيزات كافة بما فيها مسجد ومحال تجارية وحدائق ومسارات رياضية، وكل الفلل هي ذات مساحات واسعة وكل التصاميم وجدت لتلبي حاجات السكان وهذا دعم كبير من القيادة».
وبين المواطن علي حمد الكعبي، أن مشروع الهير السكني يعد من أهم المشاريع السكنية، ولا يضاهيه أي مشروع آخر، وهو بتصاميمه ومساحات الفلل يناسب العائلة الإماراتية، ويلبي احتياجاتها، سعادتنا لا توصف ولا تقدر بثمن وفي هذا المشروع نجد كل متطلباتنا متوفرة دون الحاجة للانتقال لمسافات بعيدة لتلبية بعض المتطلبات الضرورية.
كما أشار المواطن علي محمد الكتبي، إلى أن المسكن يشكل الاستقرار النفسي والاجتماعي للمواطن، أبناء الإمارات هم من يقودون عمليات التشييد والبناء والحضارة، وهذا كله بفضل دعم وتوجيهات قيادتنا السديدة، فهؤلاء هم أبناؤنا ينافسون بكفاءاتهم العالم، بعد أن وفرت قيادتنا لهم كل شيء من الخدمات والاحتياجات اللازمة لرفاهية المواطن.
وأضاف المواطن عبدالله حمد العامري: «المشروع تم تصميمه وبناؤه بشكل فاق كل التوقعات، وهو يمثل نهضة عمرانية كبيرة، إذ يعد المشروع من أفضل وأضخم المشاريع على مستوى المنطقة، وقد أقيم بأياد إماراتية، وهذا فخر للدولة، التي تعبت وسهرت وقدمت الكثير، ليحظى المواطن بكل سبل التطور والحضارة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©