الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

5 لاعبين يمثلون منتخبنا في «جودو التسامح»

5 لاعبين يمثلون منتخبنا في «جودو التسامح»
21 أكتوبر 2019 00:01

أبوظبي (الاتحاد)

اعتمد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو قائمة منتخبنا الوطني للجودو المشارك في بطولة التسامح جراند سلام أبوظبي الكبرى، التي تستضيفها أبوظبي اعتباراً من الخميس، بصالة أرينا مبادلة بمدينة زايد الرياضية، برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وتشارك فيها 104 دول من بينها 12 دولة عربية.
وتضم قائمة المنتخب الخماسي أحمد النقبي في وزن تحت 66 كجم، وفيكتور في وزن تحت 73 كجم، وخليفة الحوسني تحت 81 كجم، وإيفان في وزن تحت 100 كجم، ويشارك الصاعد علي حسن الدرمكي في وزن فوق 100 كجم ويمثل المنتخب المختار خليطاً من عنصري الشباب والخبرة بعد اعتزال اللاعب الأولمبي توما.
وحرص محمد بن ثعلوب الدرعي على مخاطبة اللاعبين المشاركين في البطولة، مؤكداً ثقة الجميع في قدرات شباب الإمارات الصاعد، وطالبهم بالاستفادة القصوى بالاحتكاك من المستويات المتقدمة من اللاعبين المصنفين الذين تضمهم تصفيات البطولة، ويمثلون مدارس فنية مختلفة، فضلاً عن أنهم يستغلون الحدث للتحضير الجيد لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة «طوكيو 2020»، مما يسهم في ارتفاع المستوى الفني وزيادة خبرات اللاعبين الصاعدين في مختلف المنتخبات المشاركة.
ومن جانب آخر تبدأ المنتخبات المشاركة في الوصول اعتباراً من الغد واستعدت لجنة العلاقات العامة والمراسم والتشريفات المنبثقة من اللجنة العليا لاستقبالهم وتأمين متطلبات الراحة، في مقر إقامتهم.
وتحددت الساعة 12 من ظهر بعد غد الأربعاء موعداً نهائياً لاستلام بطاقات المشاركة، وذلك قبل 24 ساعة من موعد بدء منافسات الدور التمهيدي وتقام المنافسات بطريقه خروج المغلوب، وفي الفترة المسائية مساء الأربعاء يقام حفل العشاء الرسمي، ويتم خلاله تكريم بعض الشخصيات الرياضية من قبل الاتحاد الدولي للجودو واللجنة العليا المنظمة للبطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©