الاتحاد

منوعات

فراشات وحرف في شتاء جزيرة النور

الشارقة (الاتحاد)

يتضمن برنامج الشتاء في جزيرة النور بالشارقة، 11 باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتعليمية المتميزة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، منها جولة حرة وأخرى برفقة مرشد في أنحاء الجزيرة، وباقة مقهى النور وبيت الفراشات والمتاهة الاستوائية وعشاء في شاطئ الجزيرة، بالإضافة إلى تخصيص باقة للعائلات وباقة مشرف بيت الفراشات الصغير، ومستكشف الجزيرة الصغير، إلى جانب مجموعة من النشاطات التي تتطلب حجزاً مسبقاً وتشمل يوغا وقت الشروق، والعناية بالنباتات، وأنشطة المقهى، وورش الفنون والحرف للأطفال.
ويحظى زوار الجزيرة بفرصة القيام بجولة حرة والتنزه في مرافق الجزيرة بمفردهم، أو برفقة أحد المرشدين الذي يساعدهم على اكتشاف أسرار النباتات والأشجار الطبيعية التي تزخر بها الجزيرة، كما يقدم لهم شرحاً حول المجسّمات الفريدة التي تتوزع في زواياها.
تقدم الجزيرة، عبر هذه الباقة، جولة حرة في أرجاء الجزيرة للاستمتاع بأجوائها الهادئة، ثم تناول وجبة إفطار أو غداء أو عشاء في مقهى نور.
توفر هذه الباقة للزوار فرصة زيارة بيت الفراشات برفقة أحد المرشدين الخبراء، للتعرف على أكثر من 20 نوعاً من الفراشات النادرة من مختلف أنحاء العالم، والتي تعيش في بيئتها الطبيعية.
وتعتبر هذه الباقة تجربةً فريدةً لعشاق عالم النبات والطيور المدهشة، حيث يمكن للزوار القيام بجولة برفقة المرشدين في بيت الفراشات.
وتتضمن باقة شاطئ الجزيرة، جولة في الجزيرة برفقة مرشد، تليها جلسة ليلية تتيح لعشاق الفضاء فرصة مراقبة القمر والنجوم والأجرام السماوية باستخدام التلسكوبات المتوافرة على الجزيرة في حال كانت الأحوال الجوية ملائمة، وتنتهي هذه الجولة بوجبة عشاء مميزة مع إطلالة ساحرة على مشهد المدينة وأضوائها المتلألئة.

اقرأ أيضا

الباندا العملاق يودع أميركا إلى موطنه الأصلي