الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

ديمبيلي «سعيد» بالانضمام إلى ليون

ديمبيلي «سعيد» بالانضمام إلى ليون
2 سبتمبر 2018 00:16

أعرب المهاجم الفرنسي الشاب موسى ديمبيلي، عن سعادته بالانضمام إلى نادي ليون الفرنسي، والذي انتقل إلى صفوفه من نادي سلتيك الأسكتلندي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية.
وقدم النادي لاعبه الجديد الذي انضم إلى صفوفه لقاء 22 مليون يورو وفي عقد يمتد حتى 2023، في مؤتمر صحفي تخلله أيضاً تقديم اللاعب الشاب ليني بينتور «18 عاماً» القادم من بريست لقاء خمسة ملايين يورو.
وقال ديمبيلي «22 عاماً»: أنا سعيد بطبيعة الحال. الرغبة في القدوم إلى ليون كانت أكيدة. أبلغت مسؤولي سلتيك بذلك وقبلوا.
أضاف اللاعب: عندما نكون مصممين على تحقيق أمر ما، لا مكان للندم. ليون نادٍ كبير ولديه تاريخ مع المهاجمين وهذا ما سيساعدني على التقدم كلاعب. هذا مشروع يناسبني ولدينا إمكانية للقيام بعمل جيد معاً.
وتابع: أعرف العديد من اللاعبين الذين لعبت معهم في صفوف المنتخب الفرنسي للناشئين، وشجعوني للانضمام إلى ليون. وتعد صفقة ديمبيلي، التي أبرمت في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية، من أكبر التعاقدات في تاريخ النادي الفرنسي، بعد الأرجنتيني ليساندرو لوبيز «26 مليون يورو لضمه من بورتو البرتغالي عام 2009»، ويوان جوركوف «22 مليون يورو ومكافآت قادماً من بوردو في 2010». وأبدى رئيس النادي جان-ميشال أولاس رضاه عن أداء الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مضيفاً: لدينا فريق جيد جداً.
أضاف: كنا نرغب في ضم لاعبين كبيرين التقينا بهما خلال نهائيات كأس العالم في روسيا. أحدهما لا يزال مرتبطاً بعقد مع ناديه. كان ذلك في حال رحيل نبيل فقير، والذي كان قريباً من الانتقال إلى ليفربول الإنجليزي، قبل فشل المفاوضات بين الناديين.

المصدر: آ ف ب
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©