الاتحاد

الإمارات

«أبوظبي الرقمية» تحتفي بجائزة أفضل مبتكر

روضة السعدي تتسلم الجائزة (من المصدر)

روضة السعدي تتسلم الجائزة (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

كرّمت «سوفت وير أيه. جي» هيئة أبوظبي الرقمية، تقديراً لبراعتها في الاستخدام المبتكر للتكنولوجيات المدعومة من منصة «سوفت وير أيه. جي» لإدارة برمجة التطبيقات عبر الويب التي ساهمت في إحداث نقلة نوعية في جهود الهيئة الرامية إلى تقديم تجربة خدمات حكومية رقمية متكاملة ومتطورة في أبوظبي. وتسلّمت الجائزة الممنوحة عن فئة: «الابتكار في تطبيق إدارة واجهة برمجة التطبيقات في المؤسسات الحكومية» الدكتورة روضة السعدي، مدير عام هيئة أبوظبي الرقمية.
من جهة أخرى، أعلنت «الهيئة»، أمس، إطلاق خدمة «تم تهتم لكبار المستثمرين»، ضمن منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة «تم».
وتهدف المبادرة الجديدة إلى تسهيل أعمال المستثمرين ورجال الأعمال، والوصول إليهم في أماكن تواجدهم في إمارة أبوظبي، بما يسهم في تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة استثمارية.
وقال سعيد الملا المدير التنفيذي لقطاع الخدمات الحكومية في الهيئة: إن هذه الخدمة الجديدة تأتي مكملة للخدمات الأخرى التي تخدم مختلف شرائح وأطياف المجتمع، بمن فيهم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في إمارة أبوظبي.
من جانبه، قال سيف المزروعي، مدير مراكز «تم» في أبوظبي ومنطقة الظفرة التابعة لهيئة أبوظبي الرقمية: «إن إطلاق هذه الخدمة الجديدة يندرج ضمن استراتيجية (الهيئة) الرامية إلى تمكين ودعم وتقديم منظومة حكومية رقمية استباقية، متخصصة ومتكاملة وآمنة».

اقرأ أيضا

قافلة مساعدات إماراتية لأهالي منطقة الجاح في الحديدة