الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عبدالله بن راشد المعلا والشيوخ يعزون عبدالله الجنيبي في وفاة ابنته

عبدالله بن راشد المعلا والشيوخ يعزون عبدالله الجنيبي في وفاة ابنته
29 يناير 2019 01:53

العين (وام)

قدم سمو الشيخ عبدالله بن راشد المعلا نائب حاكم أم القيوين، والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين، صباح أمس، واجب العزاء إلى عبدالله علوي محمد الجنيبي في وفاة ابنته، وذلك لدى زيارتهما مجلس العزاء في منطقة الطوية بمدينة العين.
كما قدم الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان واجب العزاء إلى إخوان الفقيدة، أحمد عبدالله الجنيبي، ومعالي محمد عبدالله الجنيبي رئيس المراسم الرئاسية في وزارة شؤون الرئاسة، وحمود عبدالله الجنيبي، وإلى أسرة وذوي الفقيدة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وقدم الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، والشيخ راشد بن حمدان آل نهيان رئيس مجلس إدارة هيئة طيران الرئاسة، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، أمس، واجب العزاء إلى عبدالله علوي محمد الجنيبي في وفاة «ابنته»، وذلك لدى زيارتهم مجلس العزاء في منطقة الطوية بمدينة العين.
كما قدم الشيوخ واجب العزاء إلى إخوان الفقيدة، أحمد عبدالله الجنيبي، ومعالي محمد عبدالله الجنيبي رئيس المراسم الرئاسية في وزارة شؤون الرئاسة، وحمود عبدالله الجنيبي، وإلى أسرة وذوي الفقيدة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©