الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الخديم.. الإقالة الأولى في «الهواة»

الخديم.. الإقالة الأولى في «الهواة»
27 أكتوبر 2019 00:01

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أقال دبا الفجيرة المدرب محمد الخديم، أمس، وتم التعاقد مع البرازيلي سيرجيو أليكسندر لقيادة الفريق في موسم دوري الدرجة الأولى، وجاء الاستغناء عن خدمات الخديم الذي يعتبر أول إقالة في «الهواة» هذا الموسم، بسبب سوء النتائج في تمهيدي كأس رئيس الدولة، الأمر الذي تطلب تدخل إدارة النادي لتصحيح مسار الفريق قبل انطلاق الدوري في نوفمبر المقبل.
من ناحية أخرى، أسدل الستار أمس على تمهيدي الكأس، بإقامة مباراتين في المجموعة الثانية، أسفرتا عن فوز الحمرية على مسافي 4 - 0، العربي على الإمارات و2 - صفر، ليرفع الحمرية رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات، شهدت خسارة أمام البطائح الذي صعد إلى دور الـ16 للقاء اتحاد كلباء، بينما تلقى مسافي الخسارة الرابعة، ليبقى من دون رصيد، أحرز أهداف الحمرية، سعيد بن جمعة في الدقيقتين 14 و55 وراشد ناصر في الدقيقة 31 وبكاري كونيه في الدقيقة 34.
ورفع العربي رصيده إلى 6 نقاط، بعد الفوز على الإمارات بهدفي البرازيلي أليكسندر إبارسيدو والكرواتي إيجور وتزر، وتجمد رصيد «الصقور» عند 3 نقاط، واحتل المركز قبل الأخير، وتصدر دبا الحصن المجموعة الأولى، وتأهل للقاء العين في دور الـ 16، وحصد الفريق 11 نقطة.
وشهد الدور التمهيدي إقامة 25 مباراة في المجوعتين الأولى والثانية، منها 20 مباراة انتهت بالفوز، والتعادل 5 مرات، وأصبح الحمرية ودبا الحصن الأكثر تسجيلاً للأهداف بـ 14 هدفاً لكل منهما.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©