الأربعاء 22 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تغييرات في «الصقور» من أجل «حلم المحترفين»

تغييرات في «الصقور» من أجل «حلم المحترفين»
28 أكتوبر 2019 00:01

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

وافقت إدارة شركة الكرة بنادي الإمارات على استقالة المدرب الوطني عيد باروت، المدير الفني للفريق الأول، بعد تراجع نتائج «الصقور» خلال المرحلة الماضية، وكذلك قبول استقالة عمر المزكي نائب رئيس شركة الكرة وباسم عبدالله الشامسي مدير الفريق.
وقررت شركة الكرة إعفاء الجهاز الفني المعاون، والمكون من التونسي حسان بلغيث، والمغربي رشيد مجاهد، ومواطنه حجو عبداللطيف مدرب حراس المرمى من مهامهم الفنية، في ظل العمل على العودة إلى «المحترفين»، ويعتبر العراقي عبدالوهاب عبدالقادر أحد أبرز المرشحين لقيادة الفريق.
وأعلن محمد إسماعيل العوضي رئيس شركة الكرة في مؤتمر صحفي أمس اقتراب النادي من التعاقد مع مدرب جديد خلفاً لباروت خلال الساعات المقبلة، موجهاً الشكر إلى الجهاز الفني والشامسي والمزكي على جهودهم خلال الفترة الماضية، مؤكداً العمل على تصحيح أوضاع الفريق، متمنياً دعم الجماهير للاعبين في مباريات دوري الدرجة الأولى.
كانت مسيرة الفريق قد شهدت سوء نتائج في تمهيدي كأس رئيس الدولة وتراجعه للمركز قبل الأخير في المجموعة الثانية، بعدما حصد 3 نقاط فقط من فوز وحيد على مسافي 3-1 مقابل الخسارة ثلاث مرات أمام البطائح صفر-2 والحمرية صفر-3 والعربي 0 - 2.
وفي جانب آخر، أثبتت الفحوص التي خضع لها اللاعب عبدالله موسى إصابته بتمزق بسيط تحت العضلة الضامة لن تمنعه المشاركة مع الفريق في المباراة الأولى بالدوري أمام الحمرية، خصوصاً أن اللاعب تلقى العلاج المطلوب مع الطبيب البرازيلي سيزار وبدأ عملياً المشاركة في التدريبات مع اللاعبين بعد الجرعات البدنية المكثفة، حسب البرنامج المحدد.
وقال موسى: إنه يشعر بتحسن كبير بعد الرعاية التي أحيط بها من مسؤولي النادي والجهاز الطبي في الفترة الماضية، ويأمل أن يكون تحت تصرف الجهاز الفني، موضحاً أن اللاعبين يدركون جيداً أهمية العمل الذي ينتظرهم ويتطلعون لكل ما تنتظره الجماهير في المرحلة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©