الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العوضي: الإعلان قريباً عن مدرب جديد لـ«الصقور»

العوضي: الإعلان قريباً عن مدرب جديد لـ«الصقور»
29 أكتوبر 2019 00:05

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

دفع «الصقور» ثمن تراجع نتائجه في تمهيدي كأس رئيس الدولة، ضمن المجموعة الثانية، ووجوده في المركز الأخير، برصيد 3 نقاط، من فوز وحيد على مسافي 3- 1، مقابل الخسارة من البطائح صفر- 2، والحمرية صفر- 3، وأخيراً العربي صفر -2، فتطورت الأمور بطريقة دراماتيكية إلى استقالات بالجملة، طالت جميع أفراد الجهاز الفني، وهم عيد باروت وطاقمه المعاون، والمؤلف من المغربيين حجو عبداللطيف ورشيد مجاهد، والتونسي حسان بلغيث، وامتدت لتشمل عمر المزكي، نائب رئيس شركة كرة القدم، مشرف الفريق الأول، وباسم عبدالله الشامسي، مدير الفريق.
ويستعد فريق الإمارات لمرحلة جديدة مع مدرب جديد، بطموح كبير للمنافسة على الصعود، وتحقيق النتائج التي تنتظرها الجماهير في الفترة المقبلة، والعودة سريعاً إلى المحترفين؛ لأن الأمور قد تكون صعبة مستقبلاً، في حال لم ينجح النادي بتحقيق هذا الهدف في الموسم الحالي.
وقال محمد إسماعيل العوضي: «سيتم الإعلان قريباً عن مدير جديد للفريق الأول»، وأوضح أن الوضع الحالي للفريق في دوري «الهواة» يستدعي الاستعانة بمدرب على علم بطبيعة المنافسة وظروفها، ما يعني أن يكون قد سبق له العمل في الدولة، وصاحب خبرة كبيرة وتجربة جيدة، يمكن أن تكون مفيدة للنادي في الدوري، الذي ينطلق في 8 نوفمبر المقبل.
وأشار إلى أن إدارة نادي الإمارات لا تعفي نفسها من المسؤولية، عقب التراجع الذي حدث في الفترة الماضية، مؤكداً أن ذلك لن يؤثر في الجهود الرامية لمساعدة الفريق على تخطي التراجع، والوصول إلى المستوى الأفضل، الذي يحقق الغايات المرجوة، مشيراً إلى أن عمر المزكي شعر بالإحباط بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام العربي، بعدما وعد الشارع الرياضي في الإمارة بتحسين صورة الفريق، بعد البداية غير الجيدة أمام فريقي البطائح والحمرية.
وأضاف: «نثمن ونشكر الجهود الكبيرة التي قام بها أبناء النادي في الفترة الماضية، قبل أن يتوقفوا عن متابعة المشوار، ونأمل أن تكون النتائج أفضل في الدوري».
وكشف العوضي، أن شركة كرة القدم ساندت المدرب عيد باروت، بالموافقة على طلباته، بالتعاقد مع مسعود حسن، والبرتغالي تياجو، والبرازيلي نيفيس، والجزائري ضرار، ضمن فئة المقيمين وغيرهم، وقال: «هذا يؤكد أننا لم نرفض مطالبه، وفي المقابل عندما يتعلق الأمر بلاعب يرهق ميزانية النادي فإننا سنعتذر لأننا أمام واقع مالي محدد».
ونوه العوضي، بأنه لن يطلق الوعود بشأن المرحلة المقبلة؛ لأن المطلوب هو السعي لتصحيح المسار وإعادة ترتيب الأوراق، بما يعزز صورة الفريق في الوصول إلى النتائج الجيدة، وقال: «نتمنى عودة الجمهور لمساندة الفريق، رغم علمنا بحالة عدم الرضا بسبب النتائج في تمهيدي الكأس».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©