الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مذكرة تفاهم بين كليات التقنية وغرفة رأس الخيمة

مذكرة تفاهم بين كليات التقنية وغرفة رأس الخيمة
30 أكتوبر 2019 00:23

رأس الخيمة (الاتحاد)

وقعت كليات التقنية العليا، مذكرة تفاهم مع غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، بهدف التعاون في دعم تحقيق الرؤى والأهداف الاستراتيجية للدولة، المتعقلة بدعم مشاريع الشباب والتنمية الاقتصادية، وتأهيل وتمكين المواطنين للعمل في القطاع الخاص، وتوفير فرص التدريب والتوظيف للطلبة.
تم توقيع الاتفاقية، في مقر كليات التقنية العليا برأس الخيمة، ووقعها الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا، ومحمد حسن السبب مدير عام غرفة رأس الخيمة بالوكالة، بحضور المسؤولين من الطرفين.
وقال الدكتور عبداللطيف الشامسي: إن الاتفاقية تأتي ضمن خطة الكليات لتعزيز علاقات التعاون مع الجهات والمؤسسات الداعمة لريادة الأعمال في إمارة رأس الخيمة، في إطار استعدادها لتدشين منطقة اقتصادية إبداعية حرة، في مقر الكليات برأس الخيمة، كمساحة إبداعية مفتوحة للطلبة، لممارسة أنشطتهم الابتكارية والاقتصادية، للوصول لتخريج شركات ورواد أعمال، حيث تمثل هذه الشراكة أهمية لإنجاح أهداف المناطق الاقتصادية.
من جانبه، قال محمد السبب، مدير عام الغرفة: نعمل معاً على تمكين المواطنين من العمل في القطاع الخاص، ودعم الأهداف الاستراتيجية الوطنية المتعلقة، بدعم مشاريع الشباب وخطط التنمية الاقتصادية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©