الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

رئيس أركان القوات المسلحة يحضر معرض ومؤتمر البحرين للدفاع

رئيس أركان القوات المسلحة يحضر معرض ومؤتمر البحرين للدفاع
30 أكتوبر 2019 02:12

المنامة (وام)

حضر معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة، فعاليات معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع «بايدك» 2019 الذي أقيم برعاية صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين.
وشارك معاليه في مؤتمر «التكنولوجيا العسكرية في الشرق الأوسط» الذي يصاحب المعرض، ويعد من أكبر وأهم التجمعات الفكرية العسكرية التي يتم خلالها مناقشة العديد من القضايا، منها الأمن السيبراني في ضوء ثورة الاتصالات الحديثة، وأثر التقدم في الذكاء الاصطناعي على حروب المستقبل، والتي تجاربها في تقدم كبير ومحل دراسة وتقييم، فضلاً عن كيفية الاستفادة من برامج ونماذج وتطبيقات محاكاة الحروب المستقبلية والمحتملة.
وقام معالي رئيس الأركان والوفد المرافق له، أمس، بجولة في المعرض شملت عدداً من أقسام وأجنحة الدول والشركات المحلية والإقليمية والدولية المتخصصة في المجال الجوي، واطلع على أحدث المعدات والتقنيات التكنولوجية الحديثة التي صنعتها الشركات من مختلف أرجاء العالم.
والتقى معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة، الفريق ذياب بن صقر النعيمي، رئيس هيئة أركان قوه دفاع البحرين.
وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، وسبل تطويرها في مختلف المجالات الدفاعية، إلى جانب مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©