الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

50 يوماً على انطلاق «عالمية» مبادلة للتنس

50 يوماً على انطلاق «عالمية» مبادلة للتنس
31 أكتوبر 2019 00:01

أبوظبي (الاتحاد)

انطلق العد التنازلي لبطولة مبادلة العالمية للتنس 2019، مع تبقي 50 يوماً فقط على انطلاق الدورة الثانية في أبوظبي بمواعيد جديدة من 19 إلى 21 ديسمبر على أرض المركز الدولي للتنس في مدينة زايد الرياضية، وتشهد نسخة 2019 منافسات حماسية على أرض الملعب، إلى جانب العديد من الأنشطة الترفيهية والتجارب الممتعة.
وللسنة الثانية على التوالي، يرحب اليوم الأول للبطولة بالأطفال دون سن 12 عاماً مجاناً، فيما توفر قرية التنس فعاليات حية شائقة تتضمن فرصة الحصول على تواقيع اللاعبين، وجلسات الأسئلة والأجوبة مع نجوم التنس العالميين، فضلاً عن مجموعةٍ من الأنشطة الترفيهية والمسابقات التفاعلية.
واحتفاءً ببدء العد التنازلي قبل خمسين يوماً، تقدّم اللجنة المنظمة للبطولة فرصةً مميزة لرابحٍ واحد لعيش تجربةٍ لا تنسى. ومنذ اليوم، سيحظى أول خمسين شخصا يقومون بشراء تذاكر لحضور المنافسات بفرصة دخول السحب للفوز بإجازة محلية فاخرة لشخصين في فندق ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات، وسيعيش الرابح المحظوظ برفقة شخصٍ واحد تجربة إقامة فاخرة مع فرصة الاستمتاع بالأطعمة والمشروبات الشهية، والاستفادة من مرافق المسبح والشاطئ الخاص بالفندق.
كما ويترقّب عشّاق التنس في أبوظبي متابعة منافسات الرجال الحماسية، والتي ستشهد مباراةً مميزة بين بطل العالم المصنّف ثانياً رافاييل نادال وبطل العالم المصنّف رابعاً دانييل ميدفيديف، إلى جانب المباريات المنتظرة بين تشكيلة اللاعبين الستة المشاركين في البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©