الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

قطع أثاث بلمسة الأحجار

قطع أثاث بلمسة الأحجار
1 نوفمبر 2019 00:06

دبي (الاتحاد)

وحدات قطع الأثاث، خرجت عن المألوف والتقليدي في مظهرها وشكلها، لتقدم النموذج المتجدد، لكنها لم تتخل عن دورها ووظيفتها الأساسية في توفير الراحة، وجلب مزيداً من الاسترخاء في طيات الفراغ، لما تحمله من تفاصيل فنية فريدة، ومن هذه القطع يعرض خبراء التصميم مجموعة أنيقة بتصميم رخامي.
هذه المجموعة ذات الألوان المشرقة قدمها خبراء لتمنح غرف المعيشة أجواء حيوية، كما أن توزيع القطع يمكن من الاستفادة القصوى من المساحات المتاحة.. والباحث في حيثيات الأثاث حسب خبراء ««انتيريرز»» ربما يجد الكثير من المزايا والخصائص التي تتمتع بها قطع الأثاث باختلاف وظائفها، ومساهمتها في تكوين ثقافة الأفراد وطبيعتهم الحياتية، والطقوس اليومية التي اعتاد على ممارستها في بيته، فأصبحت قطع الأثاث انعكاساً حقيقاً لحياة الفرد، وتكشف عن جوهر شخصيته، وأسلوبه من خلال تفاصيل قطع الأثاث وطريقة توزيعها في المنزل.
كما يسعى مصممو قطع الأثاث، إلى ربط الأفراد بالطبيعة الخارجية، وذلك من خلال استخدام خامات من أعماق الطبيعة، لتحقيق ومضات ساحرة من الهدوء والراحة، وتضم التشكيلة التي قدمها مؤخراً خبراء التصميم مجموعة من القطع المصنوعة من الأقمشة والجلود والأخشاب، إضافة إلى القطع التي تحتوي على الأحجار والرخام، وتخصيص كل قطعة لتتناسب مع جميع الأنماط والغرف.
وتتيح التشكيلة إضفاء البصمة الشخصية على أجواء المنزل من خلال الخيارات المتعددة. فنجد كرسي مريح وأنيق يتميز بمقعد بتصميم عنقودي ومسند ظهر داعم ومرتفع مع لمسات من النحاس، ويمكن تخصيص الكرسي بالكامل مع خيارات تنجيد من الجلد أو القماش، فيما تضفي الأذرع ذات الزوايا والمعادن المنحنية طابعاً عصرياً يجعل من الكرسي خياراً مناسباً لأي غرفة.
كما يوفر «البوفيه» داخل المنزل مساحة تخزين بتصميم عصري يمكن تخصيصه للحصول على قطعة فريدة خاصة تستكمل الأناقة، ويتميز برفوف زجاجية صلبة ومفصلات أبواب أوروبية الطراز، ويتوفر بلمسات من الفولاذ المصقول أو باللون الرمادي الداكن مع خيارات من اللمسات الخشبية.
كما تتألف تصميم لطاولة ذات قاعدة متينة تتناغم فيها شرائط الفولاذ مع النحاس وتتميز بسطح رخامي يمكن اختياره من تشكيلة من الأحجار الطبيعية لتشكل تحفة فنية تزين أي غرفة وتجمع حولها الأحبة للاستمتاع بأمسية مسلية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©