الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«تنمية المجتمع» تستعد للمشاركة في معرض إكسبو أصحاب الهمم

«تنمية المجتمع» تستعد للمشاركة في معرض إكسبو أصحاب الهمم
5 نوفمبر 2019 02:01

دبي (الاتحاد)

تستعد وزارة تنمية المجتمع للمشاركة في معرض إكسبو أصحاب الهمم الذي يقام في الفترة من 5 إلى 7 نوفمبر الجاري، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، عبر مجموعة جديدة من الأجهزة المساندة والتطبيقات الذكية، التي تعزز تمكين وتأهيل أصحاب الهمم.
وتأتي مشاركة وزارة تنمية المجتمع في معرض إكسبو أصحاب الهمم الذي ينظم تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات، انعكاساً لتوجهاتها في توعية المجتمع نحو دور الوزارة في تأهيل أصحاب الهمم.
وأكد ناصر إسماعيل وكيل الوزارة المساعد لشؤون الرعاية الاجتماعية بوزارة تنمية المجتمع، حرص الوزارة على المشاركة في معرض إكسبو، كونه الأول من نوعه في المنطقة المتخصص في عرض كل ما هو جديد في عالم التقنيات الداعمة لأصحاب الهمم لتيسير حياتهم التعليمية وتنشيط ممارساتهم العملية.
من جهتها، كشفت وفاء حمد بن سليمان مديرة إدارة رعاية وتأهيل أصحاب الهمم أن الوزارة ستستعرض خلال مشاركتها في معرض إكسبو أصحاب الهمم منصة ذكية، تقدّم خدمات التعليم والتأهيل لأصحاب الهمم ولمراكز أصحاب الهمم التابعة لوزارة تنمية المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©