الاتحاد

الإمارات

«الجامعة القاسمية» تستعرض خطة العمل للعام الجديد

خلال اللقاء السنوي (من المصدر)

خلال اللقاء السنوي (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

بحثت الجامعة القاسمية خلال لقائها السنوي بأعضاء الهيئة الإدارية للعام الأكاديمي 2019/‏‏‏‏2020 مختلف الخطط والبرامج، وتحقيق أفضل النتائج التعليمية وانعكاسها على الطلبة.
ترأس الاجتماع مدير الجامعة الدكتور رشاد سالم، وحضرته أحلام حمدان بن جرش مساعد المدير للشؤون العامة، ومديرو الإدارات، وجميع أعضاء الهيئة الإدارية بالجامعة.
بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من مدير الجامعة بالسادة أعضاء الهيئة الإدارية القدامى والجدد الذين انضموا إلى فريق العمل في الفصل الحالي.
وشكر الدكتور رشاد سالم الجميع على تعاونهم وجهودهم البناءة لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الأعلى للجامعة، في عنايته بالنواحي التعليمية والثقافية والحضارية، والتي تسهم فيها الجامعة القاسمية تحت مظلة سموه.
وقال: إننا جميعاً نسعى لترسيخ مبدأ التواصل الاجتماعي والإنساني، وتعزيز علاقات الزمالة بين أسرة الجامعة، وتكوين علاقة إيجابية بين الفرد والمحيط الذي يعمل فيه.
وجاء الاجتماع بهدف الوقوف أمام جملة من المسائل المتعلقة بتنفيذ خطة العمل خلال العام الجامعي الجديد 2019-2020، وما هي العثرات التي تواجه أعضاء الهيئة الإدارية في تنفيذ الخطة، كما تناول الاجتماع مناقشة خطة العمل للعام الجديد، وسياسة الجامعة في التعامل مع أعضاء الهيئة الإدارية لتحقيق أفضل النتائج.
وقال مدير الجامعة خلال كلمته الافتتاحية للاجتماع: «إن هذا التقليد الأكاديمي الذي تسير عليه الجامعة، يؤكد الإدراك العميق والفهم الدقيق لمدى أهمية تقييم سير العملية الإدارية».
بعد ذلك، قدم أعضاء الهيئة الإدارية مداخلاتهم التي تضمنت مقترحات بناءة تتعلق بسير العملية التعليمية والإدارية في الجامعة بما يحقق تطورها ونجاحها، مؤكدين العمل كأسرة إدارية فاعلة لتحقيق الأهداف المرجوة ضمن خطة الجامعة لهذا العام.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: عدنان الباجه جي أسهم في إيصال صوت الإمارات إلى العالم