الاتحاد

الإمارات

«ملتقى التلاحم المجتمعي» ينطلق غداً في أبوظبي

«ملتقى التلاحم المجتمعي» ينطلق غداً في أبوظبي

«ملتقى التلاحم المجتمعي» ينطلق غداً في أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم دار زايد للثقافة الإسلامية «ملتقى التلاحم المجتمعي للاختصاصيين الاجتماعيين» غداً في مسرح الاتحاد النسائي العام بأبوظبي، وسيقام الملتقى بمشاركة عدد من الجهات الحكومية.
وأوضحت الدكتورة نضال محمد الطنيجي، المدير العام لدار زايد للثقافة الإسلامية، أن عقد نسخة هذا العام من الملتقى يأتي استمراراً لهدف الملتقى المتمثل بتبادل الخبرات بين الجهات الحكومية من خلال طرح القضايا المجتمعية، والاطلاع على أفضل الممارسات فيما بينها، بما يعود بالنفع العام على المجتمع وأفراده، إلى جانب الاستفادة من الإمكانيات المتاحة في الجهات المشاركة، كل حسب تخصصه لتحقيق الأهداف المنشودة، وتوسيع قاعد العمل الاجتماعي، ما يعزز من التكامل والتعاون والتنسيق المشترك.
ويتناول الملتقى محورين، يأتي المحور الأول بعنوان «التلاحم المجتمعي» ويقدمه الدكتور أحمد الكمالي، رئيس قسم المهتدين الجدد بدار زايد للثقافة الإسلامية، ويعرض فيه ورقة عمل بعنوان: «دور الدار في تحقيق التلاحم المجتمعي»، كما ستقدم الدكتورة تغريد أبو سرحان من جامعة الإمارات ورقة عمل بعنوان «دور الخدمة الاجتماعية في التلاحم المجتمعي».
ويأتي المحور الثاني بعنوان «التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين» ويتحدث فيه الملازم أول يعقوب يوسف الحمادي - من قطاع الأمن الجنائي- عبر ورقة عمل بعنوان: «الإنترنت أكثر أمناً».

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: عدنان الباجه جي أسهم في إيصال صوت الإمارات إلى العالم