الاتحاد

الرياضي

البطائح يبدأ المهمة الرسمية أمام التعاون

البطائح يبدأ المهمة الرسمية أمام التعاون

البطائح يبدأ المهمة الرسمية أمام التعاون

رأس الخيمة (الاتحاد)

تستكمل اليوم الجولة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى، بإقامة مباراتين، الأولى تجمع البطائح مع التعاون، ويلتقي في الثانية دبا الحصن مع مسافي، ويتطلع البطائح الذي يخوض أول مباراة رسمية له في الدوري، بعد إعلان مشاركته في موسم «الهواة» لتأكيد مرحلة تطور الفريق الذي حصد «العلامة الكاملة» في تمهيدي كأس رئيس الدولة بالمجموعة الثانية، وتأهله للقاء اتحاد كلباء في دور الـ 16، وتمثل هذه النتائج دافعاً قوياً أمام اللاعبين لمضاعفة جهودهم في لقاء اليوم.
ويفتقد البطائح جهود المدافع عبدالله فرج، رغم الجهود المكثفة لعلاجه من الإصابة التي تعرض لها في المعسكر الخارجي، ويملك المدرب المصري طارق السيد العديد من الخيارات الجيدة لتعويضه، خصوصاً أن المباريات الماضية في تمهيدي الكأس، أثبتت قيمة جميع عناصر الفريق.
وقلل السيد من أهمية تسليط الأضواء على فريقه إثر النتائج الجيدة في الكأس، وقال إن المهم المحافظة على النسق الفني المتطور، لضمان الوصول إلى النتائج الجيدة، والعمل على «مبدأ القطعة» في كل المباريات، على نحو ما حدث في المرحلة الماضية، موضحاً أن الجهود الكبيرة والتعاون الرائع بين منظومة العمل في النادي، من أهم الأسباب في الوصول إلى هذه المرحلة الجيدة.
وفي المقابل، يأمل التونسي طارق الحضيري، مدرب التعاون في إظهار رد الفعل القوي أمام «الوافد الجديد» على ملعبه ووسط جمهوره، وذلك بجاهزية جميع اللاعبين، إثر تحضيرات قوية، كما قامت إدارة النادي بتوفير معسكر قصير في «الإمارة الباسمة» لتهيئة الأجواء أمام اللاعبين، وتحفيزهم لتقديم المستوى الجيد.
وشدد عبدالعزيز منقوش، مشرف الفريق الأول على أهمية الصورة الجيدة في لقاء اليوم أمام البطائح، والعمل على كل التفاصيل التي تعزز النجاح.
وفي المقابل، يخوض دبا الحصن اختباراً مهماً مع مسافي بالرغبة المشاركة في حصد النقاط الثلاث في الجولة الافتتاحية للدوري بالمعنويات العالية، بعدما نجح بخطف بطاقة التأهل للقاء العين في ثمن نهائي الكأس بتصدره المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، وشدد مدربه سليمان حسن على أهمية احترام طموح «الضيوف»، وعدم النظر إلى النتائج التي رافقته في الكأس.

اقرأ أيضا

الظالعي رئيساً للاتحاد الآسيوي للرجبي بـ 20 صوتاً