الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"المحترفين" تمنح جوائز "الأفضل" في الدوري بـ"التصويت"

"المحترفين" تمنح جوائز "الأفضل" في الدوري بـ"التصويت"
3 أكتوبر 2018 00:02

دبي (الاتحاد)

أعلنت لجنة دوري المحترفين عن إطلاق ثلاث جوائز شهرية لنجوم دوري الخليج العربي للمرة في تاريخ البطولة، وستمنح الجوائز في ثلاث فئات هي أفضل لاعب، أفضل حارس مرمى، وأفضل مدرب في الشهر في مسابقة دوري الخليج العربي.
وانطلقت النسخة الأولى من الجوائز بالكشف عن قائمة المرشحين عن شهر سبتمبر، بناء على الإحصائيات المقدمة من شركة «سبورت رادار» المتخصصة في الإحصائيات الرياضية، حيث ترشح للجائزة عن فئة أفضل لاعب صانع ألعاب نادي الجزيرة خلفان مبارك، ولاعب وسط نادي الشارقة البرازيلي إيجور كورونادو، وجناح نادي العين المصري حسين الشحات.
وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى لشهر سبتمبر، محمد البيرق حارس مرمى اتحاد كلباء، وفهد الظنحاني حارس مرمى بني ياس وخالد عيسى حارس مرمى العين، وضمت قائمة الترشيحات لجائزة أفضل مدرب، الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين، والهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة، بالإضافة للمدرب المواطن عبدالعزيز العنبري مدرب نادي الشارقة.
وأتاحت اللجنة الفرصة للجماهير لاختيار الفائزين عن طريق التصويت عبر الموقع الإلكتروني motm.agleague.ae ، حيث يستمر التصويت الذي انطلق في تمام الـ12 منتصف ليل الاثنين أول أكتوبر، لمدة 48 ساعة يعلن بعدها عن الفائزين عبر صفحات لجنة دوري المحترفين على وسائل التواصل الاجتماعي.
وسيتم تكريم الفائزين بالجوائز بكأس تم تصميمها خصيصًا لهذا الغرض تُسلّم لهم قبل صافرة بداية مباريات فرقهم في الجولة التالية لإعلان النتائج.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©