الاتحاد

الرياضي

حديد: جوران يرفع معدل تفاؤل اللاعبين

جوران مدرب خورفكان (الاتحاد)

جوران مدرب خورفكان (الاتحاد)

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يستضيف خورفكان فريق ضمك السعودي ودياً، اليوم، على ملعب العروبة، ضمن خطة الصربي جوران للاستفادة من فترة توقف الدوري، في تجهيز اللاعبين، وتصحيح أخطاء المباريات الماضية، وخاض خورفكان مرحلة من الإعداد المكثف، حيث عكف جوران على الكثير من الجوانب التكتيكية لرفع مستوى الجاهزية.
ويبحث جوران، الذي تولى المهمة خلفاً للبرازيلي باولو كاميلي، قبل لقاء بني ياس في الجولة الخامسة، عن المزيد من العناصر الجيدة في الفريق، بهدف اختيار الأفضل، بعد الإحاطة بالحالة الفنية للاعبين، من خلال التقييم الفني في المباريات الماضية، بينما يتوقع أن يزج بالبدلاء الذين لم تتح لهم فرصة المشاركة.
وينتظر الجهاز الفني، عودة يوسف شاه إلى التدريبات الجماعية، إثر مرحلة طويلة من العلاج والتأهيل في الفترة الماضية، بعد مباراة الشارقة في الجولة الأولى، إذ تعرض للإصابة في العضلة الخلفية.
وقال فهد حديد: إن التطور الجيد على الصعيد الفني مع جوران في الفترة الماضية، يرفع مؤشرات التفاؤل حول مستقبل الفريق في الدوري، خلال المباريات المقبلة، لحصد النتائج التي تؤدي إلى تثبيت أقدامه في «المحترفين»، موضحاً أن زوران يحفزهم على إظهار الروح العالية، والإصرار على تغيير الواقع، ومضاعفة الجهود لتحقيق النتائج المنشودة. وأشار حديد، إلى الرغبة القوية من اللاعبين في الدفاع عن طموح الفريق، من خلال السعي لتجاوز التحدي الذي ينتظرهم، والاهتمام بكل التفاصيل التي تؤدي إلى تجميع النقاط.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد يشهد سباقات «الإيذاع» في المرموم