الاتحاد

الرياضي

«AN9» يحفز أنصار «العميد» بـ «الفضاء»!

«AN9» يحفز أنصار «العميد» بـ «الفضاء»!

«AN9» يحفز أنصار «العميد» بـ «الفضاء»!

معتصم عبد الله (دبي)

واصل الإسباني الفارو نيجريدو قائد النصر نهجه، في تحفيز جماهير «العميد» عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال حساباته الرسمية في «تويتر» و«انستجرام»، برسائل متنوعة تجد تفاعلاً كبيراً من جماهير «الأزرق».
واستبق نيجريدو الذي يذيل تغريداته في التواصل الاجتماعي بـ «AN9»، مواجهة النصر أمام ضيفه الجزيرة مساء الغد، على استاد آل مكتوم بدبي، ضمن الجولة الخامسة في المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي، بالتأكيد على صعوبة المباراة المرتقبة، حيث نشر صوراً لتدريبات «الأزرق»، استعداداً للمباراة، معلقاً بالقول «التحضير للمواجهة الصعبة أمام الجزيرة».
ويحتل «العميد» المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بالفوز في واحدة أمام اتحاد كلباء 3-0، والتعادل مع خورفكان من دون أهداف، مقابل الخسارة في مباراتين أمام شباب الأهلي 0-2، والعين 1-3. ويتصدر نيجريدو نجم النصر واللاعب السابق لأندية ريال مدريد، وألمريا، ومانشستر سيتي وغيرها، واجهة لاعبي دورينا الأكثر متابعة على تويتر بـ754 ألف متابع لحسابه الذي دشنه في يونيو 2013، بجانب 490 ألف متابع على «انستجرام»، ويحرص نيجريدو على مشاركة جمهوره التغريدات والصور بشكل شبه مستمر، خاصة الترويج لمباريات «العميد» في الدوري بجانب بعض الصور الخاصة. ويخوض «الأزرق» مباراة الغد أمام الجزيرة، في غياب 6 من لاعبيه الدوليين من بينهم ثلاثي «الأبيض» طارق أحمد، حبيب الفردان، جاسم يعقوب، وسعيد سويدان في صفوف المنتخب الأولمبي، إلى جانب الثنائي ستيبان بافيز لاعب تشيلي، وبراندلي كواس لاعب كوراساو.

اقرأ أيضا

عوانه وفيكتور يعودان إلى تشكيلة «السماوي»